أخبار عاجلة
طائرة Boeing 777 تهبط اضطراريا في موسكو -
عمرو دياب يساعد الموهبة الموسيقية سارة -

أحدث تسريبات iPad mini 6 يكشف عن وجود مستشعر بصمة وثقب للكاميرا

أحدث تسريبات iPad mini 6 يكشف عن وجود مستشعر بصمة وثقب للكاميرا
أحدث تسريبات iPad mini 6 يكشف عن وجود مستشعر بصمة وثقب للكاميرا

عرب هاردوير

كشف تسريب جديد حول جهاز ايباد ميني 6 – iPad mini 6 الذي تخطط آبل لإطلاقه قريباً، عن مجموعة من التغييرات التي تتجه إليها الشركة في تصميم الآيباد الجديد بما في ذلك وجود ثقب للكاميرا السيلفي ومستشعر بصمات أصابع Touch ID.

تداول هذه الصور من @xleaks7 و CoverPigtou ، وكما نرى يوجد ثقب في منتصف الشاشة يضم كاميرا أمامية، ويقال أنها لا تدعم خاصية التعرف على الوجه هنا.

لكن الجزء المثير للجدل، هو مستشعر بصمات الأصابع، أو الدائرة التي تظهر أسفل الشاشة هنا، والتي يقول البعض أنها مستشعر بصمات أصابع مدمج في الشاشة، في حين ذهب بعض المسربون إلى أنها ثقب ثاني في الشاشة تضم قارئ بصمات أصابع مادي!

ففي رأي David Kowalski المعروف بتسريباته السابقة الصحيحة حول أجهزة جوجل بيكسل 5 وسامسونج جالكسي نوت 20 وجهاز آيفون 12 برو، يقول أن هذه الدائرة في منتصف الشاشة من أسفل هي مستشعر بصمات أصابع مادي مدمج في الشاشة.

الأمر الذي يتماشى هنا مع تقرير سابق تحدث عن خطة آبل لإستخدام مستشعر بصمات الأصابع، وتحديداً مستشعر بصمات الأصابع المدمج في هواتف آيفون 13، ولن يكون من المستبعد استخدام نفس الميزة على أجهزة الآيباد.

لكن على الجانب الآخر، يتوقع البعض أن هذا الموجود في الأسفل ثقب داخل الشاشة يضم قارئ بصمات أصابع مادي، وليس مستشعر مدمج في الشاشة.

التحليل الثاني قد لا يبدو منطقياً بعض الشئ، لكن الصور لاتحسم الجدل بين الرأيين بشكل كافي، وعلينا أخذ كلا التوقعين بعين الإعتبار.

أخيراً، فمن المتوقع أن تعلن آبل عن جهاز ايباد ميني 6 – iPad mini 6 في شهر مارس القادم، وسنعرف حينها كل شئ حول الجهاز اللوحي الجديد من آبل.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أحدث تسريبات iPad mini 6 يكشف عن وجود مستشعر بصمة وثقب للكاميرا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عرب هاردوير كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تجريم "ختان النساء" في السودان لا يكفي المناضلات