الألعاب الداعمة للـ Quick Resume على XBOX Series ستكون في قسم خاص

الألعاب الداعمة للـ Quick Resume على XBOX Series ستكون في قسم خاص
الألعاب الداعمة للـ Quick Resume على XBOX Series ستكون في قسم خاص


عرب هاردوير

ميزة Quick Resume ..إنها الميزة التي تنفرد بها أجهزة Xbox Series X / S ، والتي تعلق الألعاب المدعومة بحيث يتم تشغيلها بسرعة أكبر عندما تعود إليها لاحقًا ، تحصل على بعض التحسينات الرائعة في تحديث Xbox في مايو.

بمجرد تثبيت التحديث على وحدة التحكم الخاصة بك ، ستتمكن من معرفة الألعاب الداعمة للـ Quick Resume التي يتم الاحتفاظ بها بعلامة تبويب أو قسم خاص ، حتى تتمكن من الوصول إلى كل لعبة في مكان واحد ، وقال “جوناثان هيلدبراندت” من “مايكروسوفت” في منشور على المدونة ، إن Microsoft تعد أيضًا بأن ميزة الـ Quick Resume سيكون لديها “موثوقية محسنة وأوقات تحميل أسرع”.

يضيف التحديث الجديد أيضًا خاصية الـ passthrough للصوت الخاص لتطبيقات الوسائط مثل Disney Plus و Apple TV ، مما يعني أنه يمكن إرسال الصوت من هذه التطبيقات مباشرةً إلى جهاز يمتلك مدخل HDMI متوافق ، هناك أيضًا إعدادات أبوية جديدة تتيح للآباء ميزات جديدة لمُراقبة أبناءهم.

من المفترض أن يتم طرح تحديث مايو الآن ، وقد يكون متاحًا لك بالفعل أثناء كتابة هذا التقرير ، قم بتشغيل جهاز الـ Series X الخاص بك وثبته (إن كان موجوداً).

أعلنت Microsoft أيضًا أنها ستغلق تطبيق Xbox One SmartGlass للحاسب الشخصي بدءًا من يونيو ، وقالت مايكروسوفت “هذا يعني أن تطبيق SmartGlass ستتم إزالته من متجر Windows ولن تكون هناك تحديثات أخرى لأولئك الذين قاموا بتنزيل التطبيق بالفعل على أجهزتهم”.

إنه تحديث ممُيز خصيصاً لمُنشئي المُحتوى على اليوتيوب.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إندونيسيا: اللباس الإلزامي يميّز ضد النساء والفتيات
 
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا