أخبار عاجلة
شرطة الرياض تطيح بشخص تحرش بطفل -

يوتيوب يخصص 100 مليون دولار كأرباح لصناع مقاطع YouTube Shorts

يوتيوب يخصص 100 مليون دولار كأرباح لصناع مقاطع YouTube Shorts
يوتيوب يخصص 100 مليون دولار كأرباح لصناع مقاطع YouTube Shorts


عرب هاردوير

كشف يوتيوب اليوم عن خطته لتقديم 100 مليون دولار كأرباح لصناع المحتوى الذين يستخدمون YouTube Shorts الجديدة خلال الفترة بين عامي 2021 و 2022.

استثمار يوتيوب لهذا المبلغ يأتي لرغبته في دفع المستخدمين لإنشاء محتوي مخصص لمقاطع Shorts الجديدة التي استنسخ فيها الموقع طريقة عرض المقاطع القصيرة بصورة طولية كما يتم تقديمها على تيك توك. المستفيدون من استثمار يوتيوب الجديد سينحصرون في صناع المحتوى وعامة مستخدمي الموقع وتطبيقاته في الهند والولايات المتحدة الأمريكية، كونهما الدولتان فقط التي يمكن لساكنيها إنشاء مقاطع Shorts.

إدارة موقع مشاركة الفيديو الشهير لم تكشف عن آلية الحصول على الأموال من خلال نشر المقاطع الجديدة مكتفية بأنها ستتواصل مع أصحاب أكثر المقاطع انتشاراً وتفاعلاً على أن تنشر تفاصيل جديدة قريباً.

يذكر أن يوتيوب ليس أول من فكر في استنساخ طريقة تقديم المقاطع كما يتم عرضها على تيك توك. فيس بوك قامت بهذه الخطوة مع إنستاجرام من خلال الـ Reels مقدمة تجربة متطابقة تقريباً لما تقدمه المنصة الصينية.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إندونيسيا: اللباس الإلزامي يميّز ضد النساء والفتيات
 
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا