أخبار عاجلة

فيسبوك يطلق تطبيق جديد للأزواج

فيسبوك يطلق تطبيق جديد للأزواج
فيسبوك يطلق تطبيق جديد للأزواج


عرب هاردوير

تحاول فيسبوك منذ فترة تغيير أسلوبها من خلال فريق New Product Experiments، والذي يعد أداة جديدة لتجربة تطبيقات وخدمات حصرية لفيسبوك بدون ربطها بمنصة فيسبوك نفسها، مثلما حدث مع تطبيق Tuned، وهي منصة مصممة خصيصًا للأزواج، وهي منصة تشبه إلى حد كبير التطبيقات الخاصة بالأزواج مثل Between و Couply حيث يقدم التطبيق أدوات المراسلة الأساسية، ولكنه يتعلق أكثر بالتشجيع العام، وتحديثات الحالة، ومشاركة الحالة المزاجية، كما أن هناك خيار لنشر الصور والملصقات وملفات GIF.

الجدير بالذكر أن التطبيق يساعدك على تذكر المناسبات السنوية والتواريخ المهمة، مع الصور المرتبطة بها، وتذكيرك بها بشكل منتظم. وهو ما أفترض أنه يمكنك القيام به باستخدام تطبيق تقويم عادي ، كل شيء يعيد إلى الأذهان إعلانًا تجاريًا معينًا لـ Taco Bell

أما عن الجزء الخاص بالخصوصية، فإن فيسبوك أكدت على أن المعلومات والبيانات، سوف تظل بين الطرفين وفيسبوك نفسه، هذا ويعد تطبيق Tuned في إصداره التجريبي الفترة الحالية وهو مفتوح الآن، كما أنك لست بحاجة إلى حساب فيسبوك للانضمام إليه، فقط رقم الهاتف، قم بعمل رقمي هاتف، لأنه سيتعين عليك دعوة شريكك بالتأكيد.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إندونيسيا: اللباس الإلزامي يميّز ضد النساء والفتيات
 
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا