أخبار عاجلة
100 يوم لتجهيز لقاح ضد المتحور «أوميكرون» -




موظفة سابقة بشركة فيسبوك تطالب زوكربيرج بالتنحي عن قيادة الشركة




موظفة سابقة بشركة فيسبوك تطالب زوكربيرج بالتنحي عن قيادة الشركة
موظفة سابقة بشركة فيسبوك تطالب زوكربيرج بالتنحي عن قيادة الشركة




صدى العرب طالبت الموظفة السابقة في شركة (فيسبوك) فرانسيس هوجن، رئيسها مارك زوكربيرج بالتنحي عن قيادة عملاق التواصل الاجتماعي والسماح بالتغيير بدلًا من تخصيص الموارد لتغيير اسم الشركة.



وقالت هوجن، في تصريحات وفقًا لقناة (الحرة) الأمريكية، الثلاثاء، "اعتقد أنه من غير المرجح أن يحدث تغيير بالشركة مادام مارك زوكربيرج هو الرئيس التنفيذي"، مؤكدة أن فيسبوك ستكون أقوى في وجود شخص يركز على الأمان.

كانت شركة فيسبوك التي لديها 3 مليارات مستخدم في تطبيقاتها للتواصل الاجتماعي على الإنترنت قد غيرت الأسبوع الماضي اسمها إلى (ميتا)، وذلك للتركيز على بناء (ميتافيرس) والذي يعني وجود بيئة للواقع الافتراضي المشترك.

علي صعيد آخر، وضعت منصة فيس بوك قيودًا أكثر صرامة على المعلومات الخاطئة عن اللقاحات الخاصة بفيروس "كوفيد-19" التي تستهدف الأطفال.



وذكر موقع "ذا فيرج" التقني - أن المنصة ستذكر المستخدمين أيضًا بأن لقاحات كورونا أصبحت متوفرة الآن للأطفال، حيث بدأت عدة دول حول العالم بالفعل في تطعيمهم.

وبعد موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية رسميًا على لقاح كورونا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عامًا، أعلنت ميتا Meta، الهوية الجديدة لفيسبوك، أنها تطرح سياسات أكثر صرامة لمواجهة عملية التضليل عن اللقاحات التي تستهدف الأطفال.

ووضعت المنصة في السابق قيودًا على المعلومات الخاطئة عن لقاح COVID -19 أواخر 2020، لكن لم تكن لديها سياسات خاصة بالأطفال.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فرنسا تُطلق صاروخًا يحمل قمرًا اصطناعيًا عسكريًا إلى الفضاء
التالى بروتوكول تعاون بين فودافون وحياة كريمة لإتاحة التعليم الرقمي فى 100 مدرسة