أخبار عاجلة
كل ما تريد معرفته حول جائزة الكرة الذهبية -




هواوي تطلقHUAWEI nova 9 .. تعرف على مواصفاته




هواوي تطلقHUAWEI nova 9 .. تعرف على مواصفاته
هواوي تطلقHUAWEI nova 9 .. تعرف على مواصفاته




أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن هاتف HUAWEI nova 9 الجديد،في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في دبي.



ويتميز أحدث هاتف لسلسة HUAWEI nova بنظام الكاميرا القوي وجميع مزايا الفيديو الجديدة، والتي تخلق إمكانيات جديدة للمستخدمين أثناء تسجيلهم اللحظات في حياتهم كما يتميز بمجموعة من تقنيات الكاميرا بما في ذلك نظام كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب مصفوفة مرشح الألوان RYYB (CFA) وتقنية XD Fusion Engine.

كاميرا الهاتف

وتتيح الكاميرا للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. تضمن شاشة العرض المنحنية الأصلية ذات الألوان الأصلية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز والمعالج القوي وعمر البطارية الممتاز وتقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Supercharge بقوة 66 واط توفر تجربة سلسة، بينما تسهل ميزات الجهاز الفائق بين الهاتف ومنتجات هواوي الأخرى بسلاسة.

كما يتمتع الهاتف بكاميرا أمامية عالية الدقة تبلغ 32 ميجابكسل تدعم تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K، وتثبيت الفيديو AIS (AI Image Stabilization)، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الدقة لأنفسهم أثناء التحدث إلى الكاميرا أو عند قيامهم بالتدوين عبر الفيديو، حيث يمكن باستخدام تطبيق Petal Clip الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم أو مقاطع الفيديو الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت من الأوقات. 

تجربة مختلفة عبر واجهة المستخدم EMUI 12

ويتيح الهاتف الجديد التحكم في أجهزة متعددة في آنٍ واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل مزايا الجهاز الفائق - Super Device والتي توفر لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون بحيث يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة متعددة الأجهزة مريحة وسلسة وآمنة.

ويعمل هاتف HUAWEI nova 9 على واجهة المستخدم EMUI 12، التي توفر تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين.



كما يتوفر متجر App Gallery الموثوق به والمبتكر والآمن في الهاتف حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات ذات جودة عالية.

ساعة جديدة من هواوي بمزايا مبتكرة

وأعلنت هواوي أيضًا عن إضافة جديدة إلى سلسلة ساعات HUAWEI WATCH FIT الذكيّة، حيث أطلقت أيضًا ساعة HUAWEI WATCH FIT new، وهي أحدث ساعة ذكية للمبتدئين والتي تأتي مع جسم ساعة مستطيل مع شاشة AMOLED مقاس 1.64 بوصة بدقة عرض 456 × 280 بألوان عصرية.

لتلبية احتياجات اللياقة البدنية للمستهلكين، تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT new المدرب الشخصي المتحرك بالإضافة إلى 97 وضع تمرين، بما في ذلك وضع نط الحبل الجديد. وفي الوقت نفسه، يتطابق إطار الساعة المعدني مع أحزمة الساعة الملونة و 300 + وجوه الساعة النابضة بالحياة، مما يسمح للمستخدمين بإقران الساعة الذكية لسيناريوهات مختلفة.

اطلاق جهاز HUAWEI Mate Pad

وأعلنت هواوي أيضًا عن جهاز HUAWEI Mate Pad  إصدار الأطفال المصمم مع وضع تعليم الأطفال ونموهم الصحي في الاعتبار. تتوافر هذه الإضافة الأحدث إلى سلسلة أجهزة HUAWEI MatePad T اللوحية على أجهزة لوحية جميلة مصممة خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات. تتميز بتصميم بسيط وأنيق، حقيبة أطفال ، قلم، ركن الأطفال الذي يأتي محملاً مسبقًا بمحتوى غني وصديق للأطفال، وميزات راحة ومساعد الوالدين بالإضافة إلى حماية الشحن.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق "واتساب" تعلن عن وصول أحدث خدماتها لـ40 مليون مستخدم جدد
التالى "شاومي" تعلن عن خططها لغزو عالم السيارات الكهربائية برقم مذهل