إيقاف إعلانات جوجل – إكتشف الطريقة الصحيحة لتقوم...



إيقاف إعلانات جوجل – إكتشف الطريقة الصحيحة لتقوم...
إيقاف إعلانات جوجل – إكتشف الطريقة الصحيحة لتقوم...




إيقاف إعلانات جوجل – بالنسبة لشركة تحقق أرباحًا من الإعلانات ، قد تندهش من قيام Google بوضع مقدار من التحكم في الإعلانات بين يديك. ومع ذلك ، يجب أن تكون ميزة Google هذه بمثابة أخبار مرحب بها للمعلنين والمستهلكين على حدٍ سواء.



إيقاف إعلانات جوجل
إيقاف إعلانات جوجل

تعتبر أداة “تجاهل هذا الإعلان” ، وفقًا لـ Google ، محاولة لتوفير قدر أكبر من التحكم والشفافية للمستهلك من خلال القدرة على تجاهل إعلانات “التذكير” التي تظهر بشكل منتظم. من وجهة نظر رجال الأعمال ، إنها أيضًا أخبار جيدة ؛ لا يوجد شيء أكثر استهلاكا للمستهلك من وابل مستمر من الإعلانات لشيء لا يهم أصلاً. بالإضافة إلى ذلك ، لن يضطر الشريك المعلن ل Google بعد الآن إلى الدفع لعرض الإعلانات على الأشخاص الذين لا يهتمون بمنتجهم أو خدمتهم.

تمتلك Google قسمًا باسم “إعدادات الإعلانات” يسرد سلسلة من الخيارات التي تسمح للمستخدم بتخصيص تجربته عند استخدام نظام Google الأساسي. تجعل إعدادات الإعلان من الممكن التحكم في الإعلانات التي تشاهدها والمعلومات التي يتم عرضها لك.

ما هو التذكير بالإعلان:

إذا سبق لك أن تصفحت في أحد المتاجر عبر الإنترنت لأحد المنتجات ، فغالبًا ما تشاهد إعلانًا عن هذا المنتج يتابعك أثناء تصفحك لمواقع أخرى. يسمى هذا النوع من الإعلانات “إعلان تذكير”. يستخدم المسوقون في Google إعلانات التذكير كطريقة لتشجيعك على العودة إلى صفحتهم.

كيف تكتم إعلان ل Google:

إليك شيئًا قد لا تعرفه: ميزة الكتم الجديدة هذه ليست في الواقع جديدة جدًا! في الواقع ، كان من الممكن تجاهل الإعلان منذ عام 2012 من خلال تعديل تفضيلات الإعلانات. ومع ذلك ، أضافت Google هذا الخيار مؤخرًا إلى قائمة “إعدادات الإعلان” التي تم تسميتها مؤخرًا ، لتسهيل وتوجيه المزيد من التحكم للمستهلكين لتجاهل الإعلانات على مواقع الويب و Google والتطبيقات.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الحبر الحي الذي سيغير العالم

لا تنطبق هذه الميزة إلا على الإعلانات المسجّلة في Google أو شريكها. على الجانب الإيجابي ، يتم تنفيذ تفضيل كتم الإعلان على جميع الأجهزة. لذلك ، إذا قمت بكتم إعلان ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيتم تجاهل نفس الإعلان على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي أو جهاز iPad أو أي جهاز آخر. هذا لا يعني أنه يمكنك إزالة هذه الإعلانات تمامًا. يمكنك فقط إزالة ، أو كتم الإعلانات من بعض المسوقين الذين لهم شراكة مع Google. وتتمثل الميزة في أن كتم الإعلان سيوقف ظهوره على شاشتك ، وسيوقف إعلانات مماثلة من نفس المعلن أو المسوق باستخدام موقع ويب محدد. هناك فائدتان رئيسيتان لأداة “تجاهل هذا الإعلان” المحدثة:

1.إنه يعترف بتعليقات منك عبر أي جهاز طالما أنك سجلت الدخول إلى Google.

2.تخطط Google لتوسيع أداة الكتم عبر المزيد من مواقع الويب والتطبيقات المتشاركة مع Google لعرض الإعلانات.

تخصيص إعدادات الإعلانات لديك:



من خلال الانتقال إلى صفحة حسابك الخاصة في Google ومن ثم إعدادات الإعلان ، يمكنك عرض الإعلانات التي تستهدفك والتي يمكنك تجاهلها.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  المفوضية الأوروبية تتهم غوغل رسمياً بالاحتكار من جديد

1. تأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك في Google ، انتقل إلى صفحة “حساباتي”.

2. مرِّر لأسفل وصولاً إلى قسم المعلومات الشخصية والخصوصية وحدد إعدادات الإعلانات.

3.  مرر لأسفل إلى إدارة إعدادات الإعلانات.

4.  تأكد من تعيين تخصيص الإعلانات على ‘تشغيل’ حتى تتمكن من استخدام هذه الميزة.

5.  سيتم سرد المعلنين أو المواضيع التي تعرض إعلانات التذكير التي يتم عرضها لك ويمكنك أن تتجاهلها.

6. انقر على X على الجانب الأيسر من الإعلان أو الموضوع الذي تريد كتم صوته.

7. انقر فوق إيقاف مشاهدة هذا الإعلان ، والذي يمكن العثور عليه في قائمة منسدلة ، لكتم الإعلان.

خذها ملاحظة: لاشيء جيد يدوم للأبد:

مع ذلك ، من المهم ملاحظة أن كتم الإعلانات سيستمر لمدة 90 يومًا فقط لأن معظم إعلانات التذكير غير موجودة بعد هذه الفترة الزمنية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يستمر ظهور تذكير الإعلانات من التطبيقات ومواقع الويب التي لا تستخدم خدمات إعلانات Google لأنها لا تخضع لعناصر تحكم إعدادات إعلانات Google. لذلك ، إذا لم تنظف ملفات تعريف الارتباط “Cookies” للمتصفح ، أو إذا كان المعلن يستخدم عنوان URL مختلفًا لموقع الويب لعرض الإعلان غير المشترك مع Google ، فقد يستمر في عرض هذا الإعلان. 

كانت هذه مقالتنا: إيقاف إعلانات جوجل – إكتشف الطريقة الصحيحة لتقوم بهذا بدون إضافات

المصدر




تم نشر هذا المقال اولا على موقع عربى تك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عربى تك ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عربى تك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أدلة جديدة تشير إلى أن الأرض كانت مائلة منذ 84 مليون عام
التالى مركبة "لوسى" تفتح "أجنحتها الذهبية" فى الفضاء لجمع أشعة الشمس.. صور