أخبار عاجلة
تداول 27 سفينة للحاويات والبضائع بميناء دمياط -




صور: الكشف عن أفضل السفن السياحية في العالم



صور: الكشف عن أفضل السفن السياحية في العالم
صور: الكشف عن أفضل السفن السياحية في العالم




shipspage_hero



هناك أكثر من 500 سفينة سياحية في العالم، وغالبا ما تسعى كلها للتميز ولتكون الأكثر شعبية في العالم، ولكن الحصول على لقب أفضل سفينة سياحية ليس دائما سهلا فهناك شروط يجب احترامها ومقومات يجب توفرها للحصول على هذا اللقب.
هذا العام، حصلت كل من Family-friendly Norwegian Spirit، و Oceania Riviera و Seven Seas Voyager على لقب أفضل سفينة سياحية كبيرة، متوسطة الحجم وفئة السفن الصغرى على التوالي.

DSC_0957-083

واستندت النتائج إلى الآلاف من آراء المسافرين من على متن هذه السفن في عام 2015، والتي جمعتها Cruise Critic حيث طلب من الأعضاء تقييم السفن اعتمادا على الخدمة و القيمة مقابل المال و الترفيه بحسب تقرير نشرته صحيفة الديلي ميل.
وبحسب موقع سنيار اختيرت سفينة Family-friendly Norwegian Spirit كأفضل سفينة للرحلات والقيمة مقابل المال، كما فازت بلقب أفضل السفن السياحية الشاملة في فئة السفن الكبيرة، وقد بنيت هذه السفينة الضخمة في 1998
وتقدم خدماتها إلى 2،018 راكب مع خيارات لتناول الطعام في 17 مطعما، و يشمل المسرح وكازينو لتسلية الضيوف.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  صور: بيع سيارة فيراري تعود لعام 1957 بـ35.6 مليون دولار

640468647_0

crop



أما السفن متوسطة الحجم، فقد اختار الأعضاء Oceania Riviera كأفضل سفينة متوسطة شاملة، كما فازت هذه السفينة بلقب الأفضل من حيث الطعام و الخدمة.

oceania_rivieraoceania-riviera

أما المصطافين الذين يبحثون عن شيئ أكثر حميمية فقد اختاروا الإبحار إلى آسيا وإفريقيا على متن Seven Seas Voyager التي تتوفر على غرفة تستوعب 700 شخص،وفازت بلقب أفضل سفينة من الفئة الصغرى للرحلات القصيرة، كما تمكنت طومسون للرحلات البحرية من الحصول على لقب أفضل سفينة للعائلات.

GC3518-C

Seven_Seas_Voyager




تم نشر هذا المقال اولا على موقع عربى تك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عربى تك ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عربى تك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تنظيف سجل ويندوز 10 | خمس طرق معتمدة...
التالى الوضع المظلم في Gmail | تعرف على كيفية...