أخبار عاجلة
لمحات من رعب حزب الله.. لبنان نحو حرب اهلية -
السودان..قائد الجيش يكشف عن مكان ومصير حمدوك -




LG تطور جيلاً جديداً من أجهزة الشحن اللاسلكي...



LG تطور جيلاً جديداً من أجهزة الشحن اللاسلكي...
LG تطور جيلاً جديداً من أجهزة الشحن اللاسلكي...




أعلنت شركة “إل جي LG” الكورية أنها طورت جيلاً جديداً من أجهزة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية توفر سرعة عالية في الشحن، توازي سرعة الشحن عبر السلكي المباشر بالمأخذ الكهربائي.



وقالت الشركة إن التقنية الجديدة التي قامت بتطويرها تعمل باستطاعة 15 واط، وتتيح شحن البطارية الفارغة تماماً بنسبة تصل إلى 50% من الشحن خلال نصف ساعة فقط، وهي نفس النسبة التي توفرها تقنية الشحن السريع السلكية المتاحة في هواتف على غرار سامسونغ “غالاكسي إس 7”.

وأضافت “إل جي LG” أنه سيتم استخدام التقنية الجديدة في أجهزة الشحن اللاسلكي القادمة والتي سيبدأ إنتاجها تجارياً في فترة لاحقة من العام الحالي، كما أكدت أن التقنية متوافقة مع الجيل الحالي من الهواتف الذكية الداعمة للشحن اللاسلكي بمعياري Qi و PMA.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  آبل قد تعلن عن قدوم iMessage لأندرويد خلال مؤتمر WWDC 2016



ورغم أن سامسونغ أعلنت العام الماضي عن تقنية الشحن اللاسلكي السريع لهاتفها “نوت 5″، وكذلك لهاتفي “إس 7” و “إس 7 إيدج” هذا العام، إلا أن هذه التقنية خاصة بهواتف سامسونغ فقط ولا يدعم الشاحن اللاسلكي الخاص بها الهواتف الأخرى.

يذكر أن تقنية الشحن اللاسلكي ورغم توفرها في الأسواق منذ عدة سنوات لم تشهد انتشارا ًكبيراً بعد، وحتى “إل جيLG ” نفسها لم تدعم التقنية في هاتفها البارز الأخير LG G5، كما أن تقنيات الشحن اللاسلكي الحالية بطيئة مُقارنةً بالشحن التقلدي.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع عربى تك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عربى تك ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عربى تك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق زوكربيرج يتجاهل تقارير "التضليل" ويتحدث عن أن هدف "فيسبوك" الأول هو "الشباب"
التالى أكثر صداقة للبيئة.. اسكتلندا تُصنع صاروخًا يعمل بالوقود الحيوي