أخبار عاجلة
الجيش الاسرائيلي يعتقل فلسطيني في رام الله -
وصول الفريق أول صدقي صبحي عزاء المشير طنطاوي -



شركة "سامسونج" توفر ميزة مهمّة في هاتفيها القابلين للطي



شركة "سامسونج" توفر ميزة مهمّة في هاتفيها القابلين للطي
شركة "سامسونج" توفر ميزة مهمّة في هاتفيها القابلين للطي


كشفت تقارير أن شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية طرحت ميزة على هاتفين جديدين لها، تختص بحماية البطارية، والتي كانت تتوافر في السابق على حواسيبها اللوحية.

 

وأشار موقع "SamMobile" إلى أن الميزة هي "Protect Battery" (حماية البطارية)، وتتوافر في هاتفي "غلاكسي زد فولد 3" و"غلاكسي زد فليب 3" القابلين للطي، والمصممة لزيادة عمر بطارية الهاتف إلى أقصى حد.

 

وتعمل ميزة "حماية البطارية" على الحد من مستوى شحن الأجهزة إلى 85 في المئة، مما يمنع الشحن الكامل إلى 100 في المئة، والذي يُعتقد أنه يتلف البطاريات على مدار سنوات من الاستخدام.

 



ويمكن تفعيل ميزة "حماية البطارية" في هاتفي "غلاكسي زد فولد 3" و"غلاكسي زد فليب 3" في تطبيق الإعدادات ثم اختيار "Device Care" ثم اختيار "Battery" وبعده النقر على "المزيد من إعدادات البطارية".

 

ولفت موقع "SamMobile" أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شركة "سامسونغ" بتضمين ميزة "حماية البطارية" على أجهزتها، وإنما هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها على أحد هواتفها الذكية.

 

ويتوافر هاتفا "جلاكسي زد فولد 3" و"غلاكسي زد فليب 3" الذكيان للطلب المسبق بأسعار تبدأ من من 1799.99 و999.99 دولار على التوالي، وتم إطلاقهما جنبا إلى جنب مع سماعات "غلاكسي بادز 2" وعدد قليل من الأجهزة الأخرى يوم الجمعة الماضي الموافق 27 الماضي.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليمن العربى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربى ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تصوير محادثات تيليغرام | تعلم كيفية أخذ لقطات...
التالى تقرير: أبل قد تتخلى عن "النوتش" فى نسخ أيفون Pro مستقبلا