أخبار عاجلة



تعرف على كيفية إيقاف محادثات WhatsApp المؤرشفة من الظهور



تعرف على كيفية إيقاف محادثات WhatsApp المؤرشفة من الظهور
تعرف على كيفية إيقاف محادثات WhatsApp المؤرشفة من الظهور


ذكر موقع TNW Basics التقنى أن هناك مجموعة من النصائح والأدلة حول كيفية الحصول بسهولة على أقصى استفادة من أدواتك وتطبيقاتك وأشياء أخرى وإذا كنت تستخدم WhatsApp باعتباره تطبيق الدردشة الأساسى، فإنه يتيح لك أرشفة المحادثات القديمة بحيث لا تظهر فى بريدك الوارد ومع ذلك، إذا كانت هناك رسالة جديدة فى أى من هذه المحادثات فستراها مرة أخرى فى بريدك الوارد. 
 
ولحسن الحظ، قام WhatsApp بتغيير هذه الميزة للسماح لك بالحفاظ على الرسائل المؤرشفة من الظهور مرة أخرى إلى بريدك الوارد - حتى إذا كانت هناك محادثة جديدة. إليك كيفية تمكينه: 
 
1 افتح تطبيق WhatsApp على جهاز iPhone أو Android ، وتوجه إلى الإعدادات> الدردشة ، ثم قم بتشغيل زر التبديل "الاحتفاظ بالدردشات فى الأرشيف" 
 
2 بمجرد تمكين هذا ستبقى جميع محادثاتك المؤرشفة فى المربع المؤرشف، ويمكنك هذا من إزالة المجموعات المزعجة التى لا يمكنك الخروج منها مثل مجموعة العائلة الممتدة  من بريدك الوارد أثناء تواجدك فيه. 
 
وقد ترغب فى مراجعة دليلنا حول كيفية إرسال "العرض مرة واحدة" للصور على WhatsApp 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مايكروسوفت أوفيس 2021 قادم فى 5 أكتوبر .. اعرف التفاصيل
التالى واتساب تختبر ميزة تتيح للمستخدمين العثور على المتاجر والخدمات المحلية