أخبار عاجلة
عااجل .. غضب موسيماني من الخطيب -
الملك سلمان يتهم الحوثيين برفض السلام -



نظام القيادة الآلية لسيارة تسلا يتسبَّب بتصادم مع سيارة شرطة على الطريق السريع



نظام القيادة الآلية لسيارة تسلا يتسبَّب بتصادم مع سيارة شرطة على الطريق السريع
نظام القيادة الآلية لسيارة تسلا يتسبَّب بتصادم مع سيارة شرطة على الطريق السريع


اصطدمت سيارة تسلا تسير في وضع القيادة الآلية بسيارة دورية شرطة للطرق السريعة في ولاية فلوريدا كانت متوقفة على جانب الطريق في مدينة أورلاندو.

ويأتي الحادث في الوقت الذي تجري فيه السلطات الفيدرالية تحقيقًا في نظام القيادة الآلي الجزئي لشركة تسلا، بعد ما يقرب من 11 حادثًا شملت مركبات مستجيبة للطوارئ.

ونقل موقع “يو إس توداي” الأمريكي، عن تقرير الشرطة الرسمي الصادر عن دورية طريق فلوريدا السريع أنَّ دورية الشرطة توقفت لمساعدة رجل تعطلت سيارته على الطريق.



وأضاف التقرير أنَّ سيارة تسلا طراز 2019 فشلت في التوقف واصطدمت بالجانب الأيسر من سيارة الدورية، ثم تحركت وضربت السيارة المعطلة. وكان الشرطي خارج السيارة ولم يصب بأذى، لكن أصيب سائق السيارة المعطلة بجروح طفيفة.

من جانبه، قال الملازم كيم مونتيس، مسؤول الشؤون العامة بدورية الطرق السريعة في فلوريدا: “لا يزال الحادث قيد التحقيق، وسنحاول تأكيد هذه المعلومات”.

يذكر أنَّ الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة الأمريكية شنت تحقيقًا في نظام القيادة الآلية لتسلا بعد تسجيل 11 حادثًا منذ عام 2018؛ أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 17 آخرين.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع كويت نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كويت نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كويت نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق متصفح سامسونج | إليك أفضل النصائح والحيل للاستفادة...
التالى متصفح سامسونج | إليك أفضل النصائح والحيل للاستفادة...