أخبار عاجلة
التخلص من هذه العادة السيئة يبطئ مظاهر الشيخوخة -
نيمار يغيب عن باريس سان جيرمان فترة طويلة -
"فيفا" يختبر تكنولوجيا جديدة في كأس العرب -
كين يدعو زوجين من تكساس لحضور مباراة توتنهام -




تامر عبدالمنعم: أنا قادر على 20 حمو بيكا مش واحد بس




تامر عبدالمنعم: أنا قادر على 20 حمو بيكا مش واحد بس
تامر عبدالمنعم: أنا قادر على 20 حمو بيكا مش واحد بس




هاجم الفنان تامر عبدالمنعم، مدير عام الثقافة السينمائية بوزارة الثقافة، مطرب المهرجانات حمو بيكا؛ بسبب المنشورات التي يشكر فيها رجل الأعمال نجيب ساويرس على دعمه لفن المهرجانات.

وأضاف عبدالمنعم في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج " جديدة"، الذي يعرض عبر فضائية "ETC"، مساء اليوم الأربعاء: "هو المهندس نجيب ساويرس ماله ومال نقابة الموسيقيين أصلا وحكاية حمو بيكا؟ أنا قادر على 20 حمو بيكا مش واحد بس".



وفي سياق آخر، أشار إلى أن الفنان محمد رمضان، يستطيع أن يحدث أثرا في المجتمع في حال عدم استفزاز الجمهور، لافتًا إلى أن محمد رمضان لا يقدم أغاني مبتذلة.

وأوضح أن السبب في تحويل "رمضان" للتحقيق مرتبط بعدم التزامه بالتعهد الذي وقع عليه بعدم خلع ملابسه وهو على الغناء، مضيفًا: "لذلك قررت النقابة إيقاف التصاريح الخاصة به، وألا تمنحه تصاريح مستقبلية".



وقد كشف أمير الغناء العربي هاني شاكر خلال صالون قصر السينما أمس الثلاثاء والذي تناول إشكالية الفن وحرية الإبداع عن أسباب تحويل محمد رمضان للتحقيق، وهي عدم التزامه بالقواعد والظهور عاري الصدر وخلع ملابسه علي المسرح.

وأوضح هاني شاكر أن نقابة الموسيقيين أخطرت نظيرتها نقابة الممثلين بأنها لن تمنح محمد رمضان تصاريح للغناء مرة أخرى إلا بعد التحقيق معه من قبل نقابة الممثلين، وإخطارها بنتائج التحقيق في مخالفته لما أقر به أمام نقابة الموسيقيين.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تأجيل ندوة نيللي مع الناقد الفني طارق الشناوي بالقاهرة السينمائي
التالى اليوم بمهرجان القاهرة.. عرض فيلم «بنات» من المسابقة الدولية