أخبار عاجلة
وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية الأرجنتين -
مانشستر يونايتد اتخذ قراره بإقالة سولشار -
الوداد ونهضة بركان الوحيدان بلا هزيمة -




زياد برجي:  بوسة محبة من كل اللبنانين للشعب المصري | صور








أعرب الفنان اللبناني زياد برجي عن سعادته بالمشاركة في الدورة الثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية، والذي انطلقت فعالياته مساء أمس الاثنين 1 .



 

وفي بداية حفله قال «برجي»: أولًا احب اوجه بوسة حب واحترام وتقدير لكل المصريين الحضور شكر واعتزاز بمواقف المساندة والداعمة دائما للشعب اللبناني.

واستطرد زياد برجي "تلقيت الدعوة من الشاعر هاني عبد الكريم، ضمن إدارة المهرجان، وفرحت لمشاركتي في مثل هذا الحدث الضخم، ومع الفنانة سميرة سعيد بنفس الحفل".

cf25b5b010.jpg
حفلة زياد برجي 
6f509c29e0.jpg
حفلة زياد برجي 

مهرجان الموسيقى العربية

وانطلق افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الثلاثين بدار الأوبرا المصرية، مساء اليوم الإثنين، بحضور كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح كل من الراحلين الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر، تقديرًا لمشوارهما الغنائي الكبير المليء بالإنجازات.



f28ea54163.jpg
إلهام شاهين في حفلة زياد برجي 
6c3bb22222.jpg
حفلة زياد برجي 

وقالت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، إن هذه الدورة من مهرجان الموسيقي العربية تحمل عددًا من المفاجآت، خاصة أنه يعتبر من أهم المهرجانات على مستوى العالم، ويشارك فيه مجموعة من المطربين الكبار.

fb3966e6e0.jpg
حفلة زياد برجي 
4c74e28d90.jpg
حفلة زياد برجي 

ويشارك هذا العام عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي في إحياء حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30، منهم: سميرة سعيد وماجدة الرومي ووائل جسار وعاصي الحلاني وعبادي الجوهر وجنات ومدحت صالح وعلي الحجار وعدد كبير من المطربين.

36e23ced45.jpg
حفلة زياد برجي 
2d4aff6fa1.jpg
حفلة زياد برجي 

يذكر أن الدورة الـ30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية تتواصل لمدة 15 يومًا متتالية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية)، محافظة البحيرة في أوبرا دمنهور ومحافظة الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية التي تستضيف الحفلات لأول مرة وتضم 33 حفلًا غنائيًّا وموسيقيًّا، بمشاركة كوكبة من الفنانين من 10 دول عربية، هي: مصر، ، ، ، العراق، سوريا، ، ، الأردن، وعمان.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بالصور| سميرة سعيد عن برنامج حفلها في "الموسيقى العربية": "احترت أغني ايه"
التالى بإبداعات العندليب وفيروز..  زياد برجي يخطف القلوب بمهرجان الموسيقي العربية|صور