أخبار عاجلة
نصف مدربي البطولة تمت إقالتهم -




في العناية المركزة.. ابنة سهير البابلي تكشف تطورات حالة والدتها الصحية




في العناية المركزة.. ابنة سهير البابلي تكشف تطورات حالة والدتها الصحية
في العناية المركزة.. ابنة سهير البابلي تكشف تطورات حالة والدتها الصحية




نفت نيفين القرناوي، ابنة الفنانة سهير البابلي، إجراء والدتها لعملية قلب مفتوح، موضحة أن عضلة قلب الفنانة توقفت؛ بسبب هبوط السكر العالي والذي أدى إلى جفاف في الجسد ونقص البروتين.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، إن والدتها بعد توقف عضلة القلب بدأت الامتناع عن الكلام والأكل والشرب، متابعة: «الطبيب عند الفحص وجد مياه على الرئة ثم جلطة تسببت في توقف عضلة القلب».



وأكدت أن عضلة القلب تعمل الآن، إضافة إلى أن والدتها موجودة تحت الرعاية في العناية المركزة وتستجيب للعلاج ببركة دعاء ، مؤكدة أن درجة وعي «البابلي» جيدة وتتحدث معهم منذ دخول المستشفى.

وأضافت: «في بعض الأحيان يمنحونها مهدئا بسبب انخفاض نسبة الأكسجين والمياه على الرئة وتوقف عضلة القلب، حتى تكون هادئة ويتمكنون من متابعة درجة التحسن، وربنا يكرمنا بدعاء الجمهور».

وكانت أخبار قد ترددت عن تدهور الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي خلال الأسابيع الماضية، والتي نفاها المخرج عمر زهران قائلا: «أطمئن الجميع.. النجمة الكبيرة المعشوقة سهير البابلي بخير الحمد لله، لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر جعلتها غير قادرة على الرد تشكر جميع جماهيرها على محبتهم واهتمامهم، وربنا يزيدها من فضله».




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بكلمات مؤثرة.. كندة علوش تنعى المطرب السوري صباح فخري
التالى بعد عيد ميلادها الـ 39.. «عايزة حد أحبه» شرط ميرهان حسين للزواج