حلمي عبد الباقي عضو نقابة الموسيقيين يعلق على أزمة أحمد سعد: حذرناه أكثر من مرة | صدى العرب




حلمي عبد الباقي عضو نقابة الموسيقيين يعلق على أزمة أحمد سعد: حذرناه أكثر من مرة | صدى العرب
حلمي عبد الباقي عضو نقابة الموسيقيين يعلق على أزمة أحمد سعد: حذرناه أكثر من مرة | صدى العرب




كتب : إسماعيل فارس



علق الفنان حلمي عبد الباقي عضو نقابة المهن الموسيقية، على أزمة الفنان أحمد سعد بعد إيقافه أمس عن الغناء من قبل النقابة بعد عدم تسديده غرامة الـ 20 ألف جنيه التي جاءت رداً على إحيائه حفل في الساحل الشمالي باستخدام الفلاشة، قبل أن تتراجع النقابة عن الإيقاف بعد تسديده المبلغ .

أزمة أحمد سعد

وقال حلمي عبد الباقي في تصريح لـ "صدى العرب":"كل القصة أن أحمد سعد لم يدفع مبلغ الغرامة الذي يبلغ 20 ألف جنيه ونحن حذرناه أكثر من مرة بدفع المبلغ، وبعد تأخره تم إيقافه وعندما دفع الغرامة انتهى الموضوع.

وتابع حلمي عبد الباقي:"تم التواصل معه قبل إتخاذ قرار إيقافه عن طريق مدير أعماله، وهو وعد أكثر من مرة بالدفع ولم ينفذ فتم ايقافه وحين دفع المبلغ انتهى الأمر.



وكانت نقابة المهن المهن الموسيقية، أصدرت بيان عصر أمس، بخصوص إيقاف المُطرب أحمد سعد، وذلك لعدم سداده غرامة مالية وقعت عليه الشهر الماضي، بعد الحفل الذي أقامه في الساحل الشمالي وغنى فيه بعدد قليل من أعضاء الفرقة الموسيقية، وهو ما اعتبرته النقابة ضربا بقرارها عرض الحائط، بعدما قررت عدم الغناء بفلاشة وعدم الغناء بفرقة أقل من 4 أفراد.

وأطلقت نقابة الموسيقيين، بيانًا مساء اليوم الأحد، بإيقاف أحمد سعد، ونص على الآتي: "قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطرب أحمد سعد عن العمل اعتبارًا من اليوم 31/10/2021 لعدم تنفيذه قرار النقابة بإلزامه سداد غرامة مالية لمخالفته لقراراتها، ويتم الإلغاء في حال سداد الغرامة المقررة".

يشار إلى أن أخر أعمال أحمد سعد كان طرحه لأغنية "ع الدوغري" بالتعاون مع مصطفى حجاج، وتم طرحها على موقع "يوتيوب" في الماضي، وهي من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع وميكس إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق والد ياسمين صبري يفتح النار على ابنته: «مش متخيل إنها في يوم من الأيام تهاجمني» | صدى العرب
التالى بعد تصدرها الترند.. محطات مثيرة للجدل في حياة وفاء مكي..أبرزها تعذيب خادمتين | صدى العرب