أخبار عاجلة
وربة الاكتتاب بزيادة رأس المال يبدأ اليوم -
برقان يمنح عملاء Youth فرصة حضور Ghostbusters مجانا -
كي بي إم جي الكويت تطلق منصة الصين للأعمال -




تطورات الحالة الصحية للإعلامية أسماء مصطفى: غير مستقرة وفي غرفة عادية - فن وثقافة -








صدى العرب



اسماء مصطفي

اسماء مصطفي

نفى أدمن صفحة الإعلامية أسماء مصطفى، عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، تواجدها داخل العناية المركزة.

وكتب أدمن الصفحة: «أسماء داخل المستشفى بغرفة عادية ليست بالرعاية المركزة كما ذكر البعض، وًتقبل الله دعواتكم جميعا متمنين لها السلامة».



638952186d.jpg

وكان أدمن صفحة الإعلامية، أوضح حالتها الصحية حيث كتب عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، قائلا: «أسماء لا تزال في المستشفى في وضع حرج وحالة غير مستقرة، فضلا منكم الدعاء.. اللهم أنت وحدك الشافي المعافي لا شفاء إلا شفائك.. الأدمن».

إصابة أسماء مصطفى بمرض السرطان

وفي أبريل الماضي، أعلنت الإعلامية أسماء مصطفى، خلال منشور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إصابتها بمرض السرطان، حيث كتبت قائلة: «أنا حالي حال ناس غيرى كتير بيمروا بمعركة مع المرض اللعين، الاسم صعب معلش، وأنا منهم بحاول وبكافح، وربنا كريم، صحيح المشوار لسة طويل والشفا بإيدين ربنا وحده، وما علينا غير إننا ناخد بالأسباب ونرضى بقضاء الله ونسأله اللطف فيه مش عايزة حد يزعل، أنا بس محتاجة الدعاء لأني مؤمنة، لأنه بيغير القدر أنا قطعت مسافة كويسة في رحلة العلاج الحمد لله، ولسة في خطوات تانية ربنا يسهل، في انتظار تحديد ميعاد العملية، علشان كدة عدم ظهورى هيطول، رجاء تاني محدش يتضايق، فضلا الدعاء»، لتعلن بعدها إصابتها بالمرض اللعين، وخضوعها لعملية جراحية دقيقة لإزالة ورم خبيث.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق من هو محمد الفيتوري الذي يحتفل به جوجل؟
التالى رئيس الوزراء يشهد افتتاح المبنى الجديد للمعهد العالي للسينما بأكاديمية الفنون