أخبار عاجلة




اليوم.. عرض الحلقة 3 من مسلسل ورا كل باب حكاية 90 يوم








تُعرض اليوم الاثنين الحلقة 3 من مسلسل ورا كل باب حكاية 90 يوم وهي حكاية جديدة من بطولة الفنان والفنانة دنيا عبد العزيز، وتُعرض الحلقة في تمام التاسعة مساء على قناة الحياة.



 وتُعرض حلقات مسلسل ورا كل باب حكاية 90 يوم من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة الحياة، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، و12 ظهرا.

أبطال الحكاية

حكاية 90 يوم من مسلسل "ورا كل باب"  بطولة نضال الشافعى وأحمد حلاوة وهشام إسماعيل ودنيا عبد العزيز وأحمد رفعت وعفاف رشاد، تأليف ميرنا الفقى، وإخراج أحمد صالح.

قصة الحدوتة

ويحكي العمل عن قصة زوجين وهما الفنان نضال الشافعي والفنانة دنيا عبد العزيز، حيث تحدث بينهما العديد من المشاكل الزوجية فيقرران الانفصال ويحاول الأهل التدخل للإصلاح بينهما.

ورا كل باب

مسلسل "ورا كل باب" عرض قبل شهر رمضان الماضى، خلال 5 حكايات الأولى بعنوان "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين، الثانية "يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان، والثالثة "شنطة سفر" بطولة دينا وأحمد صيام، والرابعة "أيامنا الحلوة" بطولة محسن محيى الدين، منى عبد الغنى، والخامسة "ورقة ضغط" وبطولة فتحي عبد الوهاب، رشا مهدى.



وعرضت قناة “الحياة” القصة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب”  وحمل العمل اسم “كدبه  كبيرة” بطولة الفنان أحمد زاهر والفنانة هنادي مهنى والحكاية مكونة من 5 حلقات عرضت خلال أسبوع. 

ومسلسل ورا كل باب حكاية كدبة كبيرة من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، وتم عرض بعد هذه الحكاية عدد من الحكايات الناجحة مثل عائلة جيجي ورق الحبيب.

 ومسلسل ورا كل باب حكاية رق الحبيب من بطولة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم ومحمد نجاتي وإيمي طلعت زكريا، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وبدأ عرض حكاية "رق الحبيب" ثالث حكايات مسلسل "ورا كل باب" عبر قناة الحياة في 18 الماضي، كما تم عرض حكاية “هدف نبيل” من بطولة الفنان صلاح عبد الله والفنان محمود البزاوي، وحكاية لحظة ضعف من بطولة الفنانة خالد سرحان ونخبة من النجوم.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق سميرة سعيد تشوق الجمهور لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية
التالى الأحد.. انطلاق مهرجان الحرف التقليدية والتراثية الـ14