موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل زي القمر حدوتة حتة من القمر








تُعرض غدًا الثلاثاء الحلقة 4 من حدوتة “حتة من القمر” من مسلسل زي القمر، وهي حدوتة جديدة من هذا المسلسل الذي يشهد نجاحًا لافتًا، ويمكن مشاهدة الحلقة في تمام الثامنة مساء على فضائية CBC.



 

الحلقة 2

دارت أحداث الحلقة 2 من مسلسل زي القمر حدوتة “حتة من القمر”، حول محاولات سيف التقرب من قمر، ولكن قمر تخشى التقرب منه وتعترف لصديقة لها أنها لا تعلم سر إعجابه بها بالرغم من الوحمة الموجودة على وجهها، وتحاول إحدى صديقاتها إبعادها عن سيف ببث الشك في نفس قمر تجاهه وإقناعها أنه يتقرب منها فقط من أجل أن “يلعب” وتقنعها كذلك أنه فعل معها تمامًا كما فعل مع قمر، بينما يتواصل سيف مع زوجة صديقه ليطلب منها أن تساعده في التقرب أكثر من قمر.

الحلقة 1

عُرضت أمس الأحد الحلقة الأولى من مسلسل زي القمر حدوتة “حتة من القمر”، ودارت أحداث الحلقة حول “قمر” التي تجسد شخصيتها الفنانة لقاء الخميسي والتي تعاني من ضغوط مجتمعية عدة بسبب “وحمة” سوداء في وجهها، حيث أنها وصلت إلى سن الأربعين دون أن تتزوج كما أن أسرتها ترى أن بها عيبًا وكذلك أصدقائها، ولكن يراها شخص أثناء حضورها فرح صديقة لها ويحاول التقرب منها.

4b51311e85.jpg

أبطال حدوتة حتة من القمر

حدوتة حتة من القمر هي إحدى حواديت مسلسل  زي القمر والتي بدأ عرضها أمس السبت يشارك في بطولتها بطولة لقاء الخميسي ونور محمود ومحمد العمروسي ومحمود الشرقاوي، وأمجد عابد وعدد آخر من الفنانين وهي من تأليف ميرنا الفقي وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

مواعيد العرض

تُعرض حلقات حدوتة حتة من القمر على شاشة قناة cbc في تمام الثامنة مساء، أما عن موعد الإعادة فستكون في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا، وعن موعد الإعادة الثانية ستكون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

 

قصة الحدوتة

تدور قصة الحدوتة حول فتاة اسمها قمر ولدت بوحمة سوداء كبيرة في وجهها وهذا الأمر يجعلها تتعرض للكثير من التنمر في المجتمع.

28ab2da11f.jpg

عدد حلقات مسلسل زي القمر

و حكايات مسلسل زي القمر التي بدأت قبل شهر رمضان الماضي عادة ما يبلغ عدد حلقات كل حكاية 5  فقط، وبالتالي فإن عدد حلقات مسلسل زي القمر حدوتة حتة من القمر ستكون أيضًا 5 حلقات.



 

زي القمر

ومسلسل زى القمر إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم مسلسل زي القمر في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

 

عرض مسلسل زي القمر

وبدأت قناة “سي. بي. سي” في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت 20 في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

 

 وجذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه وهو المسلسل الذي تضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية فمن بطولة جومانا مراد، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي.

 

وتوالت بعد ذلك حكايات هذا المسلسل الناجح الذي يستعرض جوانب من حياة السيدات لم يتم تقديمها من قبل، ولقد بدأ الموسم الثاني من هذا المسلسل بحدوتة “غالية” وهي الحدوتة التي كانت قد قدمت بطولتها الفنانة درة والتي لاقت متابعة كثيفة من قبل محبي سلسلة زي القمر، ثم توالت بعد ذلك الحكايات الناجحة التي قدمت من قبل كثير من النجمات المصريات على رأسهن أيتن عامر وملك قورة وبشرى وداليا مصطفى ووفاء عامر.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بعد خسارة جائزة «الإيمي».. منة شلبي تتصدر تريند «جوجل»
التالى بعد عيد ميلادها الـ 39.. «عايزة حد أحبه» شرط ميرهان حسين للزواج