أخبار عاجلة
مي عز الدين تنشر صورة لها.. ونجوم الفن يعلقون -




«أيمن حلمي» يتوج بلقب «ميوزيك ستار»








صدى العرب أعلنت شركة «النيل» للإنتاج الإذاعي، الفائز بمسابقة «ميوزيك ستار»، والتي انطلقت خلال الفترة الماضية بمشاركة 24 متسابقًا، ليتوج في النهاية المتسابق «أيمن حلمي»، بعد منافسة قوية مع باقي المتسابقين في التصفيات النهائية.



IMG-20211101-WA0011
الموزع الموسيقي توما، والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر،  

ووصل لنهائي مسابقة «ميوزيك ستار» 10 متسابقين، ودخلوا مرحلة التصفيات فيما بينهم، حيث تم تقييمهم أمام لجنة التحكيم المكونة من الموزع الموسيقي توما، والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وياسر خليل مدير «نجوم ريكوردز».

IMG-20211101-WA0010
الموزع الموسيقي توما، والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر،  

ونجح في الوصول للتصفيات قبل النهائية كل من، أحمد شوقي، وآية المصري، وأيمن حلمي، ودعاء سمير، وإيهاب صفوت، إسلام حسين، وجان نسيم، وكريم ضرغام، ورانيا فؤاد، وسلمي سيد.

ومع اشتعال المنافسة، وصل للتصفية النهائية 3 متسابقين وهم؛ آيه المصري، كريم ضرغام، وأيمن حلمي، لتستقر لجنة التحكيم في النهاية على فوز أيمن حلمي، بلقب «ميوزيك ستار».



IMG-20211101-WA0012
الموزع الموسيقي توما، والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر،  

وقدم المتسابقون على مدار منافسات المسابقة، عدة أغاني ونُشرت فيديوهاتهم عبر قناة «على كيفك» على موقع «يوتيوب»، والتي حققت مشاهدات كبيرة.

ويهدف برنامج «ميوزيك ستار»، إلى البحث عن المواهب الغنائية الشابة والمميزة، وبدأت المسابقة بالمنافسة بين 24 متسابقًا حتى وصلوا إلى 10 متسابقين في التصفية النهائية، على أن يحصل الفائز على حق إنتاج إحدى أغنياته من خلال شركة «النيل» للإنتاج الإذاعي بهدف مساندته ودعمه في بداية مشواره الفني، وتشجيعهم من أجل وضعهم على بداية المسار الفني الصحيح.

IMG-20211101-WA0009
الموزع الموسيقي توما، والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر،  




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مواعيد عرض حكاية حكايتي مع الزمان
التالى 3 تجارب شعرية شابة تتألق على منصة بيت الشعر بالأقصر