أخبار عاجلة




الليلة.. وزيرة الثقافة تفتتح مهرجان الموسيقى العربية الـ30 








تفتتح الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، مساء اليوم الإثنين، فعاليات الدورة الـ30 لمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر. 

وأعلنت الدكتورة جيهان مرسى مدير المهرجان، أن هذه الدورة من المهرجان مهداة إلى روح الراحلين الموسيقار جمال سلامة والموسيقار عبده داغر.



ويشهد المهرجان هذا العام تكرم 19 شخصية ساهمت فى إثراء الحياة الفنية فى والعالم العربى، كما يشهد الافتتاح حفل فنى يحمل عنوان "لمسة وفاء" تشارك خلاله وزيرة الثقافة بالعزف على آلة الفلوت، بالإضافة إلى مختارات من إبداعات الموسيقار الراحل عبده داغر بقيادة المايسترو هانى فرحات.

 يذكر أن الدورة 30 من مهرجان الموسيقى العربية تتواصل لمدة 15 يوما متتالية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية)، محافظة البحيرة فى أوبرا دمنهور ومحافظة الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية التى تستضيف الحفلات لأول مرة وتضم 33 حفلا غنائيا وموسيقى بمشاركة كوكبة من الفنانين من 10 دول عربية هى مصر، ، ، ، العراق، سوريا، ، ، الأردن، .

 

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق خلال أيام.. «أم العيال» تودع بلاتوه التصوير 
التالى بعد عيد ميلادها الـ 39.. «عايزة حد أحبه» شرط ميرهان حسين للزواج