أخبار عاجلة
7 أقسام تعزز المهارات السيبرانية بجامعة الإمام -
عاجل | 5 % تراجع رواتب الإناث وارتفاع هامشي للذكور -
109 مليارات إصدارات الصكوك العالمية -
تأسيس شركة طيران برأسمال سعودي أردني -




حقيقة ارتباط تيام مصطفى قمر بالفنانة ليلى أحمد زاهر



حقيقة ارتباط تيام مصطفى قمر بالفنانة ليلى أحمد زاهر
حقيقة ارتباط تيام مصطفى قمر بالفنانة ليلى أحمد زاهر




صدى العرب نفى تيام مصطفى قمر الأخبار التي ترددت مؤخرًا حول ارتباطه عاطفيًا بالفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي.



وخرج تيام لينفي هذه الأخبار بشكل قاطع التي تفيد ارتباطه عاطفيا بابنة أحمد زاهر، مؤكدًا أن ظهورهما المتكرر في عدة مناسبات سببه الصداقة الوطيدة التي تجمعهما معًا منذ الطفولة: «بتطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى زاهر علشان أنا وهىّ أصحاب قوي وهى زي أختي الصغيرة وملك أختها كمان، فأكيد هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة».

وتحدث تيام خلال لقائه ببرنامج "اسألني"، المذاع عبر قناة CBC عن القصة وحقيقتها حيث قال إن ليلى أحمد زاهر من أقرب الأشخاص إليه داخل الوسط الفني، ووصفها بأنها شقيقته الصغرى وتجمعهما علاقة صداقة قوية.

تجدر الإشارة إلى أن ليلى أحمد زاهر تم تكريمها وحصولها على درع التميز عن دورها في مسلسل في بيتنا روبوت في مهرجان الفضائيات العربية.



"فى بيتنا روبوت" بطولة ليلي زاهر، وشاركها في البطولة كل من شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى وإخراج وليد الحلفاوى.

وعن نصيحة وجهتها له يسرا في مسلسل " خيانة عهد"، قال: "كل يوم كنت بتعلم منها حاجة جديدة أنا كنت بفضل اتفرج عليها بتتعامل إزاى مع الناس وإزاى بتدخل في الدورهي كلها جميلة واتعلمت منها حاجات من كتير".




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق قرأت لك.. "شخصيات حية من الأغانى" مختارات محمد المنسى قنديل
التالى افتتاح معرض "عبر الرحلة" للفنان مصطفى الرزاز بالزمالك.. اليوم