أخبار عاجلة




صور- فى عيد ميلادها الـ89.. شريفة ماهر تتصدر الترند 







تصدرت الفنانة شريفة ماهر، مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند" خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ89. 

شريفة ماهر، من مواليد 30 من عام 1932، وتألقت خلال مشوارها الفنى بتقديم أدوار الشر، بالإضافة إلى أدوار الفتاة القوية المتسلطة، رغم أنها كانت تتميز بملامحها الجميلة فى أعمالها الفنية. 



 

أبدعت شريفة ماهر، طوال مشوارها الفنى بأعمال فنية مميزة كان أبرزها "إسماعيل يس فى البوليس والفانوس السحرى وقصر الشوق ورجل له ماضى وإزاى أنساك"، وشاركت فى فيلم "المصير" مع المخرج الراحل يوسف شاهين. 

 

ومن أشهر أعمالها فى التلفزيون "ساعة لكل " من إخراج سعيد الرشيدى، كما خاضت تجربة المسرحية بمسرحية واحدة هى "السيدة حرمه".



 

قررت الاعتزال بعد زاوجها من البطل الرياضى عبدالواحد عبدالعزيز، وهاجرت للعيش معه فى السويد حيث أنجبت ابنها الوحيد، والذى عمل فى مجال التمثيل، وشارك فى عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية منها مسلسلى "مؤسسة شهر العسل" و"دوائر الشك" وأفلام "أبناء الشيطان" و"ليلة حب حلوة" و"لو كان ده حلم".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق إسلام مكاوي يشارك في مسلسل "الجسر"
التالى سميرة سعيد بإطلالة شبابية في جلسة تصوير جديدة (صور)