أخبار عاجلة
وزير التجارة يكرم مراقباً رفض قبول «رشوة» -
إعلان العودة الحضورية الكاملة في بعض المدارس -




صور- تفاصيل عودة رانيا يوسف للسوشيال ميديا 







خطفت النجمة رانيا يوسف، الأنظار إليها بإعلان عودتها للسوشيال ميديا بعد غياب، وأطلقت صفحة جديدة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك". 

خبر عودة رانيا، لموقع "فيسبوك" بعد إغلاق صفحتها القديمة لأسباب مجهولة، تصدر المشهد على مواقع السوشيال ميديا، واحتل صدارة مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند" خلال الساعات الماضية. 



 

وعلى الرغم من أن حسابها على موقع "إنستجرام" يتضمن الكثير من المتابعين، وتخطى حاجز الـ3 ملايين و700 ألف متابع، إلا أن إعلان عودتها لـ"فيسبوك" كان له التأثير الأقوى وتفاعل معه الكثير من الجمهور. 

رانيا يوسف

 



وتعيش رانيا يوسف، حالة من النشاط الفنى وانتهت من تصوير جميع مشاهدها بالجزء الرابع من مسلسل "الآنسة فرح"، بينما تصور حاليًا مشاهدها فى مسلسل "المماليك" استعدادًا لعرضه فى موسم الشتاء، ينتمى لنوعية الـ 60 حلقة، من بطولتها بالاشتراك مع بيومى فؤاد وآخرين، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

رانيا يوسف


كما حققت رانيا يوسف مؤخرًا نجاحًا كبيرًا ببطولتها لمسلسل "الآنسة فرح"، الذى عرض منه عدة أجزاء خلال الفترة الماضية، وتنتظر عرض الجزء الرابع لمتابعة ردود أفعال جمهورها، ويشاركها البطولة فيه كل من أسماء أبواليزيد، أحمد مجدى، محمد كيلانى، عارفه عبدالرسول، وتامر فرج، ومجموعة آخرى من النجوم، تأليف محمود عزت، إخراج أحمد الجندى.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فيلم «ريش» يقدم صورة المجتمع المصرى بشكل مسىء.. والمخرج يعترف
التالى ياسمين رئيس بإطلالة جذابة في خامس أيام مهرجان الجونة السينمائي | صور