أخبار عاجلة




عادت للسوشيال ميديا بعد غياب.. ماذا كتبت رانيا يوسف في آخر ظهور لها



عادت للسوشيال ميديا بعد غياب.. ماذا كتبت رانيا يوسف في آخر ظهور لها
عادت للسوشيال ميديا بعد غياب.. ماذا كتبت رانيا يوسف في آخر ظهور لها




تعيش الفنانة رانيا يوسف، حالة من النشاط الفني، والتي تزامن معها تصدر اسمها محركات البحث "جوجل" فى الساعات الماضية.




وكانت بداية تصدر اسم "رانيا" من جديد، هو إطلاقها صفحتها الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد إغلاق صفحتها القديمة لأسباب مجهولة، وكشفت في أول منشور لها أنها انتهت من تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الآنسة فرح"، وبدأت تصوير مشاهدها في مسلسل "المماليك" استعدادًا لعرضه في موسم الشتاء.
 

وحققت النجمة رانيا يوسف كالعادة نجاحًا كبيرًا ببطولتها مسلسل الآنسة فرح، الذي عرض منه عدة أجزاء خلال الفترة الماضية، وتنتظر عرض الجزء الرابع لمتابعة ردود أفعال جمهورها.

 

يذكر أن مسلسل "الآنسة فرح" من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، وتامر فرج، ومجموعة أخرى من النجوم، تأليف محمود عزت، إخراج أحمد الجندى.

 

أما مسلسل المماليك"، فهو ينتمى لنوعية الـ 60 حلقة، من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ورانيا يوسف، وآخرين وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

 

رانيا يوسف تدعم الخطيب لرئاسة القلعة الحمراء: شعب معاك يا بيبو

على الجانب الآخر، أعربت الفنانة رانيا يوسف عن دعمها لترشح الكابتن لولاية جديدة على مقعد رئاسة النادي الأهلي.

 



ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها على صورة لها وهي ترتدي زيا أحمر على شاطئ البحر وكتبت متفاعلة مع الهاشتاج الذي دشنه جمهور الأهلي: شعب__معاك_يابيبو.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عقد اجتماعًا لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

 

وقرر المجلس عقب الجلسة اتخاذ القرارات التالية:

-الموافقة على قرارات لجنة التخطيط لكرة القدم خلال الفترة السابقة.

-الموافقة على سفر أمير توفيق، مدير التعاقدات، وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين، ومايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، خلال شهر المقبل إلى التشيك وسلوفينيا، لبحث سبل التعاون المشترك مع أندية زيزكوف وزيلينا وتبليتسي وسيجما أولوموتش، بشأن انتقالات لاعبي الأهلي إلى أوروبا وتنظيم المعسكرات المشتركة وتبادل الخبرات الإدارية والفنية.

-الموافقة على التصور المقدم من لجنة البت بشأن أعمال الإلكتروميكانيك والغلايات الخاصة بمجمع حمام السباحة سواء في مقر النادي بالجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

 

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق اللبنانية غنوة محمود: سعيدة بوقوفي أمام سوسن بدر في «السيدة زينب» فن وثقافة -
التالى مي كساب بعد إصابتها بفيرس كورونا: "الحمد الله أنا أحسن كتير بفضل الله"