سلوى خطاب لبرنامج "يحدث في مصر": لا زال لدي الكثير لأقدمه



سلوى خطاب لبرنامج "يحدث في مصر": لا زال لدي الكثير لأقدمه
سلوى خطاب لبرنامج "يحدث في مصر": لا زال لدي الكثير لأقدمه




القاهرة- مصراوي:



قالت الفنانة سلوى خطاب، في لقاء مع برنامج "يحدث في " الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة "MBC مصر، إن حب يفوق كل الثروات في الدنيا، وأن نظرة حب أو رضا واحدة من الجمهور لها ثمن كبير جدًا لديها.

وأضافت لبرنامج "يحدث في مصر"، أنه عند تكريمها بمهرجان الإسكندرية، شعرت أنها لازال لديها الكثير لتقدمه، قائلة: "حاسة إني عندي مسؤولية تجاه الناس والجمهور ولسة عندي كثير".

وأوضحت سلوى، أن الفنانة أمينة رزق كانت سبب دخولها معهد التمثيل، قائلة: "جدتي كانت عايزاني اشتغل في بنك وأنا علاقتي بالأرقام مش طبيعية ومبفهمش فيها خالص، فمدخلتش علمي ودخلت أدبي في ، وأول ما اتعمل إعلان إنه يبقى فيه دفعة بنات في معهد التمثيل روحت وقدمت، وعشان أقنع جدتي إني أدخل معهد التمثيل لأنها كانت عايزاني أدخل كلية تجارة، قولتلها مش انتي بتحبي أمينة رزق أنا هبقى زي أمينة رزق.

يُعرض برنامج "يحدُث في مصر" على " MBCمصر" من الثلاثاء للخميس، وعُرضت هذه الحلقة من برنامج "يحدُث في مصر" الخميس 30 2021 الساعة 10:00 مساءً على "MBC مصر".




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مصراوى (اخبار)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصراوى (اخبار) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصراوى (اخبار) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق عمرو محمود ياسين يعلن عن جزء رابع من مسلسله نصيبي وقسمتك
التالى مهرجات الجونة 2021.. افتتاح معرض كريستوف كيشلوفسكي بحضور بشرى | صدى العرب