أخبار عاجلة
تشيلسي يدك شباك نوريتش سيتي بسبعة أهداف -
احتجاجات تطالب بحل الحكومة في السودان -
هروب مئات السجناء من سجن في نيجيريا -




محمد ثروت يشارك محمد هنيدى فى مسرحيته الجديدة



محمد ثروت يشارك محمد هنيدى فى مسرحيته الجديدة
محمد ثروت يشارك محمد هنيدى فى مسرحيته الجديدة




يحضرالنجم محمد هنيدى لمسرحية جديدة من إخراج خالد جلال، حيث بدأ فى تحضيراتها حالياً، استعداداً للعرض بموسم بالمملكة العربية ، وانضم للعمل الفنان محمد ثروت ليشارك فى العرض المسرحى بدورمهم، حيث يتكتم صناع العمل عن تفاصيله ومقررالاعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.



يذكرأن محمد ثروت شارك هنيدى فى مسرحيته "3 أيام فى الساحل"، الذى عرضت منذ عامين، وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، وشاركه بطولتها بيومي فؤاد، مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسي، أحمد فتحي، محسن منصور، وسامية الطرابلسي، ومن تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري.

ويعرض لـ هنيدي حاليًا فيلم "النمس والإنس"، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية تحسين الشبراوي ويجسده محمد هنيدي.وهو موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول، وبمرور الأحداث يقع تحسين في حب منة شلبي التي تظهر بدور عفريته.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق عمرو الليثي : اتحاد الإذاعات الإسلامية يقدم 10 آلاف دولار جوائز بالمهرجان العربى للاذاعة والتليفزيون
التالى أول تعليق من منى زكي على فيلم "بداية الخيط"