أخبار عاجلة
54 % من العاملين بالسياحة «نساء» -
مجلس «آيرينا» يدعم أجندة تحول نظام الطاقة -
الصحة تعلن عن حصيلة كورونا الجديدة في الإمارات -




الكينج محمد منير يطير إلى 3 دول أوروبية بسبب جولته الفنية



الكينج محمد منير يطير إلى 3 دول أوروبية بسبب جولته الفنية
الكينج محمد منير يطير إلى 3 دول أوروبية بسبب جولته الفنية




سافر الفنان محمد منير، مساء الخميس، متجهًا إلى 3 دول أوروبية، على أن يعود إلى القاهرة بعد جولة فنية يزور فيها إسبانيا وألمانيا وسويسرا مطلع المقبل.



وظهر الكينج في صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، نافيًا الشائعات التي تناولت تدهور حالته الصحية، ليكون قادرًا على الغناء بشكل جيد خلال جولته الفنية.

ويحضر الكينج محمد منير خلال الأيام الجارية لمفاجأة كبيرة لجمهوره في والوطن العربي من خلال دويتو غنائي يستعد لتسجيله بعنوان "مين يستاهلك"، بمشاركة حميد الشاعري، وفي السطور التالية نرصد تفاصيل الدويتو الجديد بين النجمين الكبيرين وموعده.

كانت آخر أعمال المطرب محمد منير هى أغنية "اللي باقي من صحابي" التي كتبها الشاعر أحمد حسن راؤول، وحققت نجاحًا كبيرًا، بينما يقدم عدد من المطربين خلال الفترة الحالية عددا كبيرا من الألبومات والأغاني، تزامنًا مع فصل الصيف الحالي الذي يشهد حالة رواج كبيرة من جانب السوق الغنائية، وينتظر طرح عدة أعمال أخرى خلال الأيام المقبلة والتي ستكون مع بداية من المقبل حيث تتوالى الأعمال تباعًا.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بدء حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الـ 37 | صور
التالى حمو بيكا: عمر كمال بيحب الفلوس ومش عاوز يتجوز علشان مايصرفش على أولاده