أخبار عاجلة
هزة أرضية بقوة 2.9 ريختر تضرب الجزائر | صدى العرب -




اليوم.. توقيع كتاب "أعداء مصر الخمسة" بقصر عابدين



اليوم.. توقيع كتاب "أعداء مصر الخمسة" بقصر عابدين
اليوم.. توقيع كتاب "أعداء مصر الخمسة" بقصر عابدين




google news

يستعد قصر عابدين لاستقبال حفل توقيع كتاب "أعداء الخمسة" والذى يأتى تعبيرا عن رؤية خاصة للمستشار أمير رمزى رئيس مؤسسة "راعى مصر للتنمية" من أجل الإصلاح، وذلك مساء اليوم الجمعة الأول من .
ويتضمن مضمون الكتاب رؤية الكاتب لمواجهة أعداء مصر الخمسة والذى حددهم فى كتابه باعتبارهم لا يخرجون عن خماسى (الفقر والجهل والظلم والمرض والفوضى).
وقال المستشار أمير رمزى مؤلف الكتاب: "هدفى أن يصل مضمون الكتاب للمسئولين خاصة فى الفترة الحالية نظرا لما نشهده حاليا من تغيرات إيجابية فى جمهوريتنا الجديدة، حيث أمضيت أكثر من عشر سنوات من عمرى أرصد الأعداء وأكتب عنهم وأدرس حلول لمواجهتهم إلى أن حان الوقت لإطلاق الكتاب فى حفل توقيع بقصر عابدين".
وأكد المستشار أمير رمزى أن فكرة اختيار قصر عابدين ليكون مكانا لحفل توقيع الكتاب جاءت بعد تدقيق وبحث طويل عن مكان مناسب لإطلاق هذا المؤلف الذى يستهدف الكشف عن أعداء الوطن، لافتا إلى أنه استقر فى النهاية على قصر عابدين لمكانته التاريخية الكبرى، حيث شهد القصر العريق أهم الأحداث التاريخية مضيفا: "أحب أن يكون كتابى ومؤلفى عن أعداء مصر جزءا معاصرا من هذا التاريخ".
وسيشهد حفل التوقيع إلقاء المستشار أمير رمزى كلمة عن الفقر بمصر على أن يعقب ذلك الحفل الذى يستمر من السادسة حتى الثامنة من مساء اليوم الجمعة.



صدى العرب البوابه نيوز




تم نشر هذا المقال اولا على موقع البوابه نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابه نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابه نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق من داخل الجيم.. رضوى الشربيني تستعرض لياقتها البدنية
التالى مروان موسى وعفروتو يسخران من إنتظارهم بالموسيقيين