أخبار عاجلة
تشيلسي يدك شباك نوريتش سيتي بسبعة أهداف -
احتجاجات تطالب بحل الحكومة في السودان -
هروب مئات السجناء من سجن في نيجيريا -




السبت.. الفلسطينية بانه تستعد لإحياء حفلا في أوبرا دبي







كتبت- منى الموجي:



تستعد الفنانة الفلسطينية بانه لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في ، تطل خلالها على أوبرا دبي، في تمام الثامنة مساء السبت المقبل.

وتضع بانه لمستها الغنائية في احتفالية أوبرا دبي العالمية بالفنان الأسطوري فرانك سيناترا Sinatra، عبر حفل أوركسترالي ضخم يضم أكثر من 25 موسيقي عالمي مع عدد من المطربين الضيوف.

وتغني بانه توليفة من أشهر الأغاني، مثل "Fever" و"Too Damn Hot" و "Diamonds are a girls best friends".



كما تأتي هذه الحفلة في ختام جولة بانه الغنائية الجديدة في موسم الصيف في العالم العربي، التي استهلتها بأولى حفلاتها في ، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان "هي الفنون" في الجامعة الأمريكية.

وتواجدت بانه الفترة الماضية في القاهرة لتسجيل أجدد أغنياتها "مجنونة"، التي تعود خلالها للغناء باللهجة المصرية بعد النجاح الجماهيري الذي لاقى آخر أغانيها المصرية "صاحية رايقة"، وتتعاون بانه خلال "مجنونة" مع الملحن عمرو الشاذلي والشاعر عمرو المصري والموزع سامي الأمير والمنتج المنفذ ماجد سليمان وتسجيل الصوت مع مودي.

بانه مطربة فلسطينية الأصل تستقر في ، وبدأت رحلتها الغنائية الاحترافية منذ أربع سنوات، وحققت نقلة نوعية في رحلتها الفنية بتعاقدها رسميا مع شركة يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط، التي تولت مهمة توزيع وإنتاج أغانيها منذ عام، تزامنا مع ظهور ألبومها الأول "شو بنا"، والذي ضم في جعبته سبع أغاني، من بينها "شو حلو نحنا" و"عكس الشي" و"عالبال".

2b22975a0f.jpg c1b0c48a03.jpg




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مصراوى (اخبار)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصراوى (اخبار) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصراوى (اخبار) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق محمد عبلة.. ما وراء عزلة الصبّار
التالى مروان موسى وعفروتو يسخران من إنتظارهم بالموسيقيين