أخبار عاجلة
بـ 3 صفوف مقاعد.. 7 سيارات بأسعار مميزة في 2022 |صور -




الثلاثاء.. حفل فرقة الغوري في بيت السحيمي



الثلاثاء.. حفل فرقة الغوري في بيت السحيمي
الثلاثاء.. حفل فرقة الغوري في بيت السحيمي




google news

يستضيف مركز إبداع بيت السحيمي، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، برئاسة الدكتور فتحي عبد الوهاب، حفلا فنيا لفرقة "قصر الغوري" للموسيقى العربية، التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، بقيادة المايسترو عمر شهابي، في السابعة من مساء  الثلاثاء المقبل، بمقر البيت في شارع المعز.



تقدم الفرقة مجموعة متنوعة من الأغاني التراثية منها: "ليلة حب"، "دوبني دوب"، موشح "أيها الساقي"، "دار يا دار" أداء محمد عبد الله، "عودت عيني" غناء سيد السنباطي، "ليه يا قلبي ليه" أداء فاطمة ميهوب.
ومن المقرر أن يفتح بيت السحيمي أبوابه أمام الجمهور لمتابعة فعالياته بشرط الالتزام بالإجراءات الوقائية والضرورية لتفادي انتشار فيروس "كوفيد 19".
يُشار إلى أن فعاليات القطاع تقام في 11 مركزًا للإبداع في القاهرة والإسكندرية، وتتضمن حفلات غنائية وموسيقية، ومعارض فنون تشكيلية وخطا عربيا، ومعرضًا للحِرف التقليدية، وورشًا فنية للأطفال، وعروضًا مسرحية وسينمائية.

صدى العرب البوابه نيوز




تم نشر هذا المقال اولا على موقع البوابه نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابه نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابه نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق شادي شامل ينطلق للعالمية بدويتو «تايلة» مع فريق إسباني 
التالى مروان موسى وعفروتو يسخران من إنتظارهم بالموسيقيين