أخبار عاجلة




عمرو عبد الجليل يكشف كواليس أول مقابلة مع يوسف شاهين | فيديو



عمرو عبد الجليل يكشف كواليس أول مقابلة مع يوسف شاهين | فيديو
عمرو عبد الجليل يكشف كواليس أول مقابلة مع يوسف شاهين | فيديو




كشف الفنان عمرو عبد الجليل، خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي"، كواليس أول مقابلة جمعته بالمخرج الراحل يوسف شاهين.



انطلاقة عمرو عبد الجليل

وأضاف: "كنت طالب في معهد التمثيل واشتركت في الأدوار الكوميدية بس كنت عايز أعرف أنا أمثل غير الكوميدي ولا لأ، فجالي مسرحية "دفعة المجانين" وكنت حريص ما أقولش ولا أفيه، وعملنا المسرحية ووفقت إن ما أقولش ولا إفيه وكان من حسن حظي حضور يوسف شاهين".

ترشيح يوسف شاهين

وتابع: "كان فيه ممثلة معايا في المسرحية كانت بتقول آخر جملة في المشهد بسبب توترها أنا مكنش أسكت وأجيب المشهد من أوله وده عجب يوسف شاهين وحس إنى ممثل كويس، وبعد عرض المسرحية طلع سلم علينا وبعدها بأكثر من يوم لقيت مكتبه بيكلمني علي "نجم" وقالولي يوسف شاهين عايزك وقتها مصدقتش ولكن الموضوع طلع بجد، واكشتفت وقتها انى بعرف أمثل وبأثر في ".

 

تحقيق أمنية الطفولة

وكشف الفنان عمرو عبد الجليل في الجزء الأول من نفس اللقاء، عن شكل الحياة التي يتمنى أن يعيشها، قائلا: "نفسي يكون عندي قطعة أرض وأربي فيها بطتين ووزتين وأعيش الحياة البدائية البسيطة اللطيفة بعيد عن الإنترنت والموبايل والحياة وصخبها".

 

وأضاف: "ممكن أبطل تمثيل برغم إن وأنا صغير في المدرسة كان نفسي أمثل بس خلاص حققت الأمنية والحياة مش هتقف عند أمنية واحدة".

 

اعتزال التمثيل

وتابع: "قعدت فترة كبيرة ما بشتغلش مش بمزاجي وساعتها كنت عايزة اشتغل وكانت الحياة ماشية وكنت مستني حد يكلمني ومحدش عبرني ورجعت اشتغلت، ودلوقتي حاسس إن سهل أبطل تمثيل".

 

الموسم الجديد لـ سهرانين

يبث برنامج "سهرانين"  الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

كان أمير كرارة استضاف  الفنانة إسعاد يونس في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج سهرانين مساء الأربعاء الماضي، حيث كشفت إسعاد يونس العديد من التفاصيل عن حياتها الشخصية كما تطرقت إلى الحياة الفنية وبدايتها، ونرصد أبرز التصريحات التي أدلت بها خلال البرنامج كالتالي:



 

صاحبة السعادة سبب زيادة الوزن

وقالت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس خلال البرنامج أن فقرات الأكل في برنامجها "صاحبة السعادة" تسببت في زيادة وزنها، مضيفة: "عملت دايت بعد وصول وزني لـ 86 كيلو".

 

وتابعت: "تعاونت مع دكتور دايت حضر لي في المنزل وقام بعمل تحليلات كاملة لي وعمل معي جلسات ريجيم حتى وصلت لدرجة انني أجلس أمام وليمة أكل ولم أتأثر فأصبحت أشبع سريعا وتحولت لكائن لا يمكن إغراؤه بأكلة".

 

وأضافت عن وجباتها المفضلة قائلة: "بحب الكوارع والحمام المحشي والملوخية".

 

النشأة في مجتمع فني

وأردفت إسعاد يونس خلال لقائها في برنامج سهرانين: "أبويا طيار حربي وكان بيكتب في روزاليوسف، ونجوم المجتمع كله دخلوا بيتنا منهم صلاح جاهين، وخالتي كانت مطربة شفت عندها بيرم التونسي وأحمد رامي وأبويا لما اشترك في قطار الرحمة 52 شفت عز الدين ذو الفقار وماجدة وصلاح ذو الفقار، لذلك كانت نشأتي في مجتمع فني".

 

وتابعت: "كنت بروح مع والد بنتى نبيل الهجرسي الاستوديوهات، في مرة أستاذ نور الدمرداش قال لي تمثلي، وبالفعل وافقت، لكن البداية الحقيقة كانت مع سمير غانم، وفي رمضان كنا بنعمل برامج فنية في المسارح والإستوديوهات".

 

بدايتها الفنية

وأضافت: "لم أتوقع دخولي المجال الفني في يوم من الأيام بل كان هذا بالصدفة البحتة"، هكذا وصفت الفنانة إسعاد يونس بدايتها الفنية متابعة: "عندما رسبت فى كان مدرسى جميل جابر شقيق الكاتبة لميس جابر وكان يدرس لي كيمياء وعندما وجد أننى فشلت فى الكيمياء بدأ يسمعني الموسيقى، وبعدها أدركت والدتي أنني مهتمة بالموسيقى فأحضرت لي مدرس موسيقى".




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق موعد جنازة وعزاء السيناريست كرم النجار
التالى مهرجان الجونة.. بشرى أول حضور عرض فيلم "كباتن الزعتري"