أخبار عاجلة
حجز 1.5 مليون بوابة إنترنت حتى بداية الشهر الجاري -
آبي أحمد يحذر من خطورة الوضع بالسودان -
مصر: نستعد لكافة الاحتمالات الخاصة بسد النهضة -
وفيات فيروس كورونا في العالم يلامس الـ 5 ملايين -
النجم راموس يظهر بقميص سان جرمان -




أنجيليك كيدجو ومحمد عبده يشعلان حفل إكسبو 2020| فيديو



أنجيليك كيدجو ومحمد عبده يشعلان حفل إكسبو 2020| فيديو
أنجيليك كيدجو ومحمد عبده يشعلان حفل إكسبو 2020| فيديو




قام الفنان محمد عبده والمطربة الفرنسية أنجيليك كيدجو،قبل قليل، بإحياء حفل افتتاح إكسبو دبي 2020 في نسخته العربية الأولى.



وأحاطت أعلام دول العالم المختلفة بالمنصة خلال غناء محمد عبده بمشاركة أنجيليك كيدجو خلال فعاليات الحفل..  حيث دخل العديد من الشباب لقاعة حفل إكسبو 2020 ممسكين بأعلام دول العالم أجمع وحاوطوا المنصة الواقف عليها محمد عبده بصحبة أنجيليك كيدجو.

محمد عبده وأنجيليك كيدجو

وتغنى محمد عبده على منصة الحفل أغنية تقول كماتها: أنادي للزمان، أناشد الإنسان نحن هذا اليوم، لا نرضى الانتظار، ليتنا أمس أخذنا هالقرار، كنا نبحث عن نغم يغيني يوحدنا كنا نبحث عن وطن نثق فيه يجددنا.



نجوم الغناء

وتضم قائمة النجوم العالميين المشاركين في الحفل، مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي، والفنانة أحلام، والفنان محمد عبده  والمغنية ومؤلفة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ، وعازف البيانو الصيني ذائع الصيت لانغ لانغ والفنانة أنجيليك كيدجو، والممثلة العالمية الحائزة على جائزة جولدن جلوب أندرا داي.

حفل إكسبو دبي 2020

وتقام فعاليات  إكسبو 2020 بمدينة دبي بالإمارات على مدى الفترة من 1 2021 إلى 31 2022، وهو أول إكسبو دولي يقام في العالم العربي  وإفريقيا وجنوب آسيا؛ وسيحتضن الحدث الدولي أفضل عروض الموسيقى وفنون العمارة والتقنيات والعروض الثقافية من أنحاء العالم طوال فترة إقامته بمدينة دبي. 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق صورة- كل شىء فى وقته حلو.. ريهام حجاج توجه رسالة لجمهورها عن «لسعة البرد»
التالى محمد سعد يعلن تقديمه مسرحية «اللمبي في الجاهلية» بمهرجان الرياض - فن وثقافة -