أخبار عاجلة




أفضل أفلام رعب مخيفة 2021.. أبرزهم Halloween Kills







المشهد العربي



أيام قليلة تفصلنا عن قدوم شهر المعروف عالميًا بشهر الرعب؛ نظرًا لبدء الاحتفالات بالهالوين، حيث يعد أكتوبر هو موسم الرعب حول العالم، فتبدأ المتاجر بطرح الملابس والإكسسوارات المستوحاة من أفلام الرعب مثل أحجام اليقطين المختلفة والقطط السوداء والحلوى المصممة على هيئة أشكال مخيفة، وأيضًا السينمات تبدأ بطرح أفلام الرعب المخيفة، وبهذه المناسبة نستعرض لكم في التقرير التالي أفضل أفلام الرعب المخيفة 2021.

قائمة أفضل أفلام رعب مخيفة 2021

1. فيلم Halloween Kills

وهو الجزء الثاني من فيلم الرعب الشهير Halloween والذي صدر عام 2018، وتدور أحداث الجزء الجديد حول شخصية "لوري سترود" التي تعود لمواجهة القاتل المتسلسل مايكل مايرز بعد إحيائه من جديد، وعودته للانتقام، ويعرض العمل الجديد جرعة رعب أعلى من الجزء الأول، حيث استعان فريق العمل بمؤثرات بصرية وصوتية متخصصه لتلك النوعية من الأفلام، كما أن المؤلفان جون كاربنتر وديبرا هيل تعمقا في الأحداث المخيفة والمشاهد المرعبة خلال الجزء الجديد.

الفيلم من بطولة جيمي لي كرتس، كايل ريتشاردز، أنتوني مايكل هول، جودي جرير، ديلان أرنولد، آندي ماتيشاك، روبرت لونجستريت، تشارلز سايفر، كادرولشا أونا كارول، عمر دورسي، ستيفاني ماكنتاير، ومن إخراج ديفيد جوردون جرين.

ملصق فيلم Halloween Kills


2. فيلم Don't Breathe 2

يعد فيلم Don't Breathe 2 من أفضل أفلام الرعب 2021، وتدور الأحداث حول رجل أعمى يعيش حياة هادئة مع فتاة تدعى "فينيكس"، لكن عندما يقتحم دخلاء منزله ويختطفون "فينكس" يتطلب الأمر كل مهاراته القتالية لاستعادتها.

الفيلم من بطولة ستيفن لانج، بريندان سيكستون، مادلين جريس، آدم يونج، بوبي سكوفيلد، روشي ويليامز، ستيفان رودري، ومن إخراج رودو ساياجوس.

مشهد من فيلم Don't Breathe 2

3. فيلم Candyman

قصة العمل تدور بعد سنوات عديدة من هدم آخر أبراج كابريني، حيث انتقل أنتوني وشريكه إلى دور علوي في كابريني وقابلا عجوز روى لأنتوني القصة الحقيقية وراء Candyman، وبالتالى حرصا على استخدام هذه التفاصيل المروعة في الاستوديو الخاص بهما كعنصر جديد للوحات، لكن أنتونى لم يعرف أنه سيفتح دون علمه باب إلى ماضى معقد يدخلهما في عالم العنف والرعب من جديد.

الفيلم من بطولة توني تود، يحيى عبد المتين الثاني، تيونا ، كولمان دومينجو، كاسي كرامر، ناثان ستيوارت جاريت، فانيسا ويليامز، تأليف كليف باركر، برنارد روز، ومن إخراج نيا داكوستا.

مشهد من فيلم Candyman أفضل أفلام الرعب 2021




4. فيلم The Forever Purge

أحداث العمل تدور حول مجموعة من اللصوص الذين قرروا تنفيذ القانون بأيديهم من خلال مشروع يسمى بـ"التطهير السنوي"، وهو ما يبعث الفوضى والرعب في البلاد.

الفيلم بطولة آنا دي لاريجيرا، جوش لوكاس، كاسيدي فريمان، فيرونيكا فالكون، ليفين رامبين، ويل باتون، سوزي أبروميت، تينوك هويرتا، الكسندر ايدا، ويل بريطان، أنتوني موليناري.

مشهد من فيلم The Forever Purge

5. فيلم Old 

تدور قصة فيلم Old حول إحدى الأسر التي تقرر قضاء عطلتها في أحد الشواطئ النائية، لكن هذه بها سرًا غامضًا، إذ تجعل البشر يكبرون في السن بسرعة شديدة، وتختزل حياتهم كلها في يوم واحد.

الفيلم من تأليف وإخراج إم نايت شيامالان وبطولة النجم الشهير روفوس سيويل وفيكي كريبس و جايل جارسيا بيرنال وأليكس وولف.

ملصق فيلم Old

6. فيلم Spiral

فيلم Spiral واحد من أفضل أفلام رعب مخيفة 2021، وتدور الأحداث حول محقق شاب يدعى "زيكي" الذى يعمل في ظل والده، أحد المحاربين القدامى، مع شريكه المبتدئ "ماكس مينجيلا" الذين يتولون مسؤولية التحقيق المروع في جرائم القتل التي تذكرنا بشكل مخيف من الماضي الشنيع للمدينة، ويقع زيكي أمام لغز عميق عن غير قصد، ويجد نفسه في قلب لعبة القاتل المهووسة الجديدة، التي يحاول جاهدًا الوصول إلى حل لها.

فيلم Spiral بطولة صامويل جاكسون، ماكس مينجلا، ماريسون نيكولز، دان بترونيجيفتش، نازنين كونتراكتور، ومن إخراج دارين لين بوسمان.

مشهد من فيلم Spiral

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع المشهد العربي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق اليوم.. المؤتمر العلمي الدولي الثالث للقصور المتخصصة
التالى اليوم.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية الـ30 بالأوبرا