أخبار عاجلة
من هو "الجلاجل" وزير الصحة السعودي الجديد؟ -
لوحات مذهلة لفنانة سعودية ترسم على الصخر -




سمية الخشاب تربح مليون ريال مع جورج قرداحي | صدى العرب



سمية الخشاب تربح مليون ريال مع جورج قرداحي | صدى العرب
سمية الخشاب تربح مليون ريال مع جورج قرداحي | صدى العرب




كتب : إسماعيل فارس



عرضت مساء اليوم على قناة ام بي سي ، حلقة خاصة قدمها الإعلامي جورج قرداحي من برنامج" من سيربح المليون" تم تصويرها بمناسبة الذكرى 30 لتأسيس "مجموعة MBC"، وضورت أحداث الحلقة في لشبونة البرتغالية، وسط حضور أبرز وجوه MBC وإعلامييها على مدى ثلاثة عقود.

سمية الخشاب تربح المليون

وحل في تجربة من سيربح المليون مع جورج قرداحي، كل من ناصر القصبي، ويسرا، وأمينة خليل، وآسر ياسين، وسمية الخشاب، وظافر العابدين، وريم العبدالله، وباسل خياط، مسابقة المليون بكل تفاصيلها وشروطها وقوانينها، معتمدين على معلوماتهم العامة تارةً، ومستعينين بـ "صديق" طوراً، و"تصويت جمهور" الحضور من وجوه المجموعة وإعلامييها وأهل الصحافة والإعلام كلّما دعت الحاجة.



وبعدما كسب فريق سمية الخشاب المليون ريال أعربت عن فرحتها الشديدة عبر حسابها على موقع التواصل فيس بوك وعلقت قائلة: "كسبنا المليون، فريق مع الرائع ناصر القصبي لقضية خيرية ..تهانينا ايضا جورج قرداحي على توليه منصب وزير الإعلام اللبناني".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



التالى مروان موسى وعفروتو يسخران من إنتظارهم بالموسيقيين