أخبار عاجلة




محمود حميدة: "أصور فيلم الملحد حاليًا" (خاص) | صدى العرب



محمود حميدة: "أصور فيلم الملحد حاليًا" (خاص) | صدى العرب
محمود حميدة: "أصور فيلم الملحد حاليًا" (خاص) | صدى العرب




كتب : دينا دهب



كُرم الفنان محمود حميدة في حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح في دورته السادسة، منذ يومين وذلك لمشواره الفني ودعمه للشباب واهتمامه لمشاهدة أعمالهم المسرحية بشكل دائم، وخلال هذا اليوم ترك محمود حميدة موقع تصوير أجدد أعماله من أجل التكريم.

محمود حميدة في فيلم الملحد

كشف الفنان محمود حميدة لـ "صدى العرب": "كنت أصور فيلم الملحد ولكنني لا أحب أن أكشف عن الدور الآن"، مشيرًا إلى أنه كان يُجري دوبلاج على فيلم ريتسا منذ أسبوعين.

أعمال محمود حميدة

يشار إلى أن أخر أعمال محمود حميدة كان فيلم العارف، حيث جسد دور "مراد"، وحقق فيلم العارف إيرادات كبيرة في دور العرض المصرية، بجانب الأفلام المعروضة.



فيلم الملحد

وكان المخرج ماندو العدل، أعلن عن بدء تصوير فيلمه الجديد والرابع في مسيرته الفنية، والذي يأتي تحت عنوان "الملحد"، ويتعاون فيه مع صناع فيلم "صاحب المقام"، تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي.

ونشر ماندو العدل، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له من أحد لوكيشنات التصوير، وكتب عليها: "بسم الله الرحمن الرحيم.. أول يوم تصوير فيلم الملحد.. من صناع فيلم صاحب المقام.. تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي.. الأبطال بدون ترتيب أسماء: أحمد حاتم، شيرين رضا، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، مصطفي درويش، أحمد السلكاوي".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تفاصيل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة.. وتكريم خاص للفنان سمير غانم (صور) | صدى العرب
التالى حملة طرق الأبواب تواصل فعالياتها بثقافة بنى سويف