بطولة شريف منير ونخبة من النجوم.. اليوم بدء عرض مسلسل إجازة مفتوحة







محبو وعشاق المسلسلات التليفزيونية على موعد مع عمل درامي جديد وهو مسلسل إجازة مفتوحة من بطولة الفنان شريف منير، والذي سيبدأ عرضه اليوم السبت 11 .



إجازة مفتوحة

ومسلسل “إجازة مفتوحة” تدور فكرته حول الأسرة المصرية، وعلاقة الأشخاص بها، وهو عمل اجتماعي لايت، وقررت الشركة المنتجة أن يتم عرض العمل اليوم الموافق 11 سبتمبر الجاري.

وينتمي مسلسل شريف منير الجديد إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يتضمن 40 حلقة، وتدور فكرة المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول المشاكل التي توجد داخل الأسرة.

869f3531c1.jpg

أبطال المسلسل

والمسلسل من بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، كريم أو زيد، نورهان، ملك قورة، هشام إسماعيل، مراد مكرم، دنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

شريف منير

وكشف شريف منير تفاصيل المسلسل من خلال لقائه في برنامج "et  بالعربي" مؤكدا أن العمل  تدور أحداثه في إطار كوميدي "لايت" حيث يناقش العلاقات بين الآباء والأبناء خصوصا بعد تأثير السوشيال ميديا بشكل كبير علي حياتهم.

ويجسد شريف منير شخصية "شريف صالح" المتزوج من الفنانة لقاء الخميسي، بينما تجسد الفنانة القدير سميحة أيوب والدته.



ونشر شريف منير صورا من كواليس المسلسل عبر حسابه على إنستجرام،  ظهر فيها برفقة عدد من الفنانين من بينهم سميحة أيوب، ولقاء الخميسي وكتب قائلا: “ إجازة مفتوحة.. قريبا  على ON E”.

وتفاعل مع الصور عدد من جمهور ومتابعي شريف منير بالإعجاب والتعليقات الإيجابية متمنين له التوفيق في عمله الجديد.

8d1eb2b74f.jpg

فيلم شريف منير الجديد

وفي سياق آخر يواصل الفنان شريف منير العمل على فيلمه الجديد الذي تدور أحداثه حول قصة مرعبة ثلاثية الأبعاد وهذه تعتبر المرة الأولى التي يعرض فيها فيلم "ثلاثي الأبعاد" في صالات السينما في .

وكشف شريف منير تفاصيل الفيلم من خلال لقائه في برنامج "et  بالعربي" قائلًا: "أنا ليا فيلم في السينما هو تقريبا بيجهز بس بقاله سنتين والتجربة بتاعت الفيلم جديدة بالنسبة لنا في مصر لأن العمل ثلاثي الأبعاد وقصة رعب والشخصية عاجباني جدًّا، وأنا مش هحرق الأحداث بس شخصيتي دكتور متخصص في طرد الأرواح.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



التالى مدحت العدل: نجل محمد عبدالمطلب يعاني ظروفا صحية صعبة في المغرب