أخبار عاجلة



ماجد المصري يدخل تجربة سينمائية قبل مسلسله الجديد «بابلو»



ماجد المصري يدخل تجربة سينمائية قبل مسلسله الجديد «بابلو»
ماجد المصري يدخل تجربة سينمائية قبل مسلسله الجديد «بابلو»


صدى العرب يبدأ الفنان ماجد المصري منتصف الشهر القادم تصوير دوره فيل فيلمه الجديد "أهلا بكم في " والذي  يستمر لمدة تقارب على شهرين في تصويره بعد انتهاء كافة الترتيبات للعمل الجديد بعد أشهر من التعاقد على مسلسل بابلو. 

واستغل ماجد المصري الفترة الحالية للدخول لتجربة سينمائية هو أحد أبطالها، بمشاركة مجموعة من البطلات جار اختيارهم كما سيتم التصوير في عدة دول منها .

ويشارك في الفيلم الجديد 3 فنانين من جارِ اختيارهم خلال الفترة الحالية من أجل بدء التصوير بالإضافة إلى عدد من نجوم .

 وبعد انتهاء الفيلم يدخل ماجد المصري تجربته الجديدة في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل باسم "بابلو" من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول الطبقات الاجتماعية المختلفة وكيف تربطها العديد من الخيوط المتشابكة وعدد من القضايا منها الإتجار بالبشر.



المسلسل هو عمل درامي متميز يحتوي على خطوط اجتماعية تتناسب مع عادات وتقاليد الأسرة والمجتمع العربي، من المقرر أن يحسم المخرج إبراهيم فخر كافة التفاصيل الخاصة بالعمل خلال الفترة القادمة، وأنه من المقرر أن يتم تصوير مشاهد العمل بالكامل داخل القاهرة.

آخر مسلسلات ماجد المصري

وكان "الوجه الآخر" آخر بطولة درامية له وهو البطولة المطلقة الثانية لماجد المصرى فى الدراما التليفزيونية بعد أن قدم مسلسل "بحر" العام الماضي وخاض به تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى وشارك فى بطولته دياب، ميرنا نورالدين، وكوكي ومحمد على رزق وحنان سليمان نورهان وثراء جبيل وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

وكانت أخر أعمال الفنان ماجد المصري، المسرحية، هي مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التي عرضت في موسم بالسعودية، وشارك في بطولتها حسن الرداد، ومايا دياب، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجي علي، وإخراج أشرف زكي.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق محمد فؤاد ينعي المشير طنطاوي: رجل من أبناء مصر الأوفياء المخلصين
التالى موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل حكاية جزيرة