أخبار عاجلة
مصرع طفل سقط من شرفة منزله بسوهاج | صدى العرب -



نانسى عجرم فى أقوى حفلات الصيف على المسرح الرومانى بمارينا.. الخميس



نانسى عجرم فى أقوى حفلات الصيف على المسرح الرومانى بمارينا.. الخميس
نانسى عجرم فى أقوى حفلات الصيف على المسرح الرومانى بمارينا.. الخميس


تنظم شركة "Mwm " وقناة المحور أقوى حفلات الصيف الخميس 2 المقبل، للسوبر ستار "نانسى عجرم" على المسرح الرومانى بمارينا.ويعد هذا الحفل الثالث الذى يتم تنظيمه هذا الصيف على المسرح الرومانى بمارينا.

وطرحت النجمة اللبنانية نانسى عجرم أحدث كليباتها الغنائية "سلامات" من خلال قناتها على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربوا منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعا لا يمتلكون أموالا، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان  محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وجهت الشكر قبل أيام لكل من ساعدها في ألبومها الجديد، من خلال تغريدة على ، قائلة: "أنا لما بيكون حوالى ناس بيحبوني هالقد وبيشتغلوا من قلب قلبن بحس إحساس ولا أحلى الألبوم ما وصل لهون لولا جهود كتار تعبوا واشتغلوا من قلبن وأنت منن بحبك كتير".

الألبوم الذى حمل اسم Nancy 10  لاقى ردود فعل واسعة من جانب جمهورها ومحبيها ممن أثنوا على الألبوم، قبل أن تفاجئهم بالتزامن مع عيد الأضحى بكليب "سلامات".

ويتضمن الألبوم 10 أغنيات ما بين اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية، ومنها "سلامات، ياما، يا ناس قولولى، عاتب ولوم، ما تعتذر، على شأنك جايه معاك، حياة".




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ما علاقة درة باللاجئين الفلسطنيين: "حقهم العودة إلى ديارهم" | صدى العرب
التالى موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل حكاية جزيرة