أخبار عاجلة
كيف يساعد "فيتامين د" في علاج مرضي السكر؟ -
إصابة شخص في حادث تصادم بكفر شكر | صدى العرب -



أزمة جديدة وناز تنهي مسيرة فرات.. ملخص الحلقة 12 من مسلسل وصفة حب (صور) | صدى العرب





كتب : أحمد فرحات

عرضت مساء أمس الحلقة الثانية عشر من المسلسل التركي "وصفة حب"، الذي أثار انتباه الكثير من عشاق الدراما التركية، وحقق نجاحًا كبيرًا عقب عرضه، ليعتبر واحدًا من أكثر المسلسلات متابعة في في الوقت الحالي؛ نظرًا لقصة الحب التي تجمع البطلين.

وصفة حب

ملخص وصفة حب الحلقة 10

وتدور أحداث مسلسل وصفة الحب الحلقة 12، حول اكتشاف الجميع وناز، أن فرات لديه مرض، ولا يستطيع التذوق نهائيًا، وأنه يذهب إلى طبيب للعلاج، ولكن الأمر سيأخذ وقت طويل، ليعبر الجميع عن حزنهم الشديد بشأنه، حتى يقول فرات لـ ناز، أنها انتصرت عليه وربحت كل شئ، وأثبتت لجميع أنه يكذب وشيف سئ، وأصبح ليس له مكان في المطعم.

بعد مرور الأحداث، تكتشف ناز، أن المطعم مغلق ولا يوجد به فرات، من خلال الكاميرات، لتتواصل مع شيبنام، لتقول لها بأنه لم يكون في المطعم وأن ضميرها يؤنبها، لتقول لها بأنها تسببت في إنهاء مسيرته المهنية، فهذا شئ طبيعي منه.

وصفة حب

ثم بعد ذلك، تذهب ناز إلى المطعم فتجد فرات فارش جميع الترابيزات بالورود، ومنظمها بشكل جميل، لتتفاجئ بوجوده، فترفض كل ما قام به لأنه عكس ما تحبه، وليس ما تعودت عليه، فتقول له بأنه لم يشتري حتى الآن نصف أسهم المطعم وليس له الحق في أي شئ، وتنتهي الحلقة بتواصل والد آز بها، ويسألها عن وصول فرات إليها تقول له لا، ليأمرها بأن تحاول منعه من رؤية نتائج المسحة الطبية لديه، المتواجدة على لاب توب شبينام.

فتكتشف بأنه لديه مرض ورم في المخ، فتبكي، فيدخل عليه لتغلق اللاب توب، وتظل تبكي.

قصة مسلسل وصفة حب

قصة مسلسل وصفة حب تدور في جو رومانسي عن قصة حب مليئة بالحماس بين شيف من غازي عنتاب خبير بالمطعم الفرنسي وطاهية شابة وصاحب مطعم، وتتوالى أحداث العمل حول "فرات" معلم الكباب البسيط يريد اعطاء درس لمدرب الحياة الشهير "الدكتور أشك" الذي يتلاعب بمصيره، ورحلة فرات الغاضبة تجره إلى مطعم فرنسي.

صناع مسلسل وصفة حب والقنوات الناقلة

جدير بالذكر أن المسلسل التركي وصفة الحب، من بطولة الفنانين قادير دوغلو، وسيرا اريتورك، وألبير صالديران، جيم دافران و ياسمين باشتان، وهو من إنتاج NTC، ويعرض عبر فضائية Kanal D، ومنصة "قصة عشق" الإلكترونية.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بحضور زوجته.. أسرة "الفرح فرحنا" تحتفل بعيد زواج أوس أوس الخامس (صور)
التالى سون سافاج: حادث بيروت كان نقطة انطلاقي لأتبع شغفي بالموسيقى