أخبار عاجلة



انطلاق تصوير فيلم "من أجل زيكو".. ومنة شلبى فتاة شعبية من القلعة



انطلاق تصوير فيلم "من أجل زيكو".. ومنة شلبى فتاة شعبية من القلعة
انطلاق تصوير فيلم "من أجل زيكو".. ومنة شلبى فتاة شعبية من القلعة


بدأت النجمة منة شلبى تصوير مشاهدها الأولى فى فيلم "من أجل زيكو"، حيث تظهر فى الفيلم بدور فتاة شعبية تسكن حارة فى منطقة القلعة، ويكون هناك العديد من المغامرات بينها وبين الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتتعرض لكثير من المواقف وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

فيلم "من أجل زيكو"، من بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وهناك ضيوف شرف أخرون يتم التعاقد معهم الأيام المقبلة، حيث كان الفيلم يحمل اسم "طريق السلامة" وتم تغييره، من إخراج بيتر ميمى.

يذكر أن بيتر ميمى وكريم محمود عبد العزيز، يعرض لهما حاليا فيلم "موسى"، بطولة إياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز، وحقق العمل إيرادات كبيرة في أولى أيام عرضه، ويعتبر العمل هو أول فيلم robot مصري، كما أنه هو الأول في سلسلة أعمال تحمل اسم المستضعفون، سيتم التجهيز لها خلال الفترة القادمة.

وكانت منة شلبي قد عُرض لها مؤخرًا الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، والذي ناقش قضية التبني، وشارك في بطولته أحمد حاتم ومجموعة من النجوم، من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وحقق نجاحًا كبيرًا. 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق «هاجمت الرجالة واتجوزت 5 في وش العدو».. تصريحات مثيرة لـ سمية الخشاب مع أبلة فاهيتا (فيديو) | صدى العرب
التالى شاكر ونانسي والمهندس يحتفلون بمرور 30 عامًا على تأسيس MBC بـ غنوا للحياة (فيديو) | صدى العرب