الفنانة نور إيهاب عن فارس أحلامها: عاوزاه شخص بطول وعرض وبيحب الهزار والفرفشة | فيديو



الفنانة نور إيهاب عن فارس أحلامها: عاوزاه شخص بطول وعرض وبيحب الهزار والفرفشة | فيديو
الفنانة نور إيهاب عن فارس أحلامها: عاوزاه شخص بطول وعرض وبيحب الهزار والفرفشة | فيديو


أكدت الفنانة الشابة نور إيهاب أنها بدأت حياتها الفنية في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، بطولة الفنانة داليا البحيري، وتوالت مشاركتها في الأعمال الفنية إلى أن شاركت في سباق رمضان الماضي في مسلسل "لعبة نيوتن".
 

لعبة نيوتن

وقالت خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة”، تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية “dmc”، "لعبة نيوتن كان حاجة كبيرة بالنسبة لي، وأنا أحب تامر محسن جدًّا، وأحب الفنانة الكبيرة منى زكي"، متابعة: "مشاهدي مع منى زكي لم تكن كثيرة، لكنني أحببت العمل معها، وطلعت في دور واحدة محجبة، وكان دور مختلف عني ولم ألعب هذا الدور مسبقًا".


 وأكملت نور إيهاب: "دوري في لعبة نيوتن كان مميزًا جدًّا، وتعلمت أشياء كثيرة أثناء مشاركتي في مسلسل لعبة نيوتن، وكانت هناك روح جميلة بين فريق العمل بالكامل".

فارس الأحلام

وعن فارس أحلامها قالت: “أتمني إنه يكون شخص عاقل ولذيذ في نفس الوقت وبيحب الهزار وفرفوش وشخص كدا طويل وعريض".

يذكر أن مسلسل “لعبة نيوتن” للفنانة منى زكي، حقق خلال شهر رمضان المنقضي نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا، ونسب مشاهدة عالية، كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداثه الشيقة والمثيرة والتي استمرت حتى نهاية المسلسل بالحلقة الـ30.


مسلسل لعبة نيوتن

مشاهد عديدة، ومشاعر مختلفة، أثرت في جمهور المسلسل، كما باتت أحد العلامات التي لا تنسى في تاريخ الدراما المصرية، وفي سيرة فناني المسلسل، وكان أبرزها:

 

المكالمة العاطفية

تضمنت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحد أجمل المشاهد العاطفية في الدراما المصرية عبر تاريخها، تمثلت في المكالمة الهاتفية بين منى زكي "هنا" ومحمد ممدوح "حازم" بعد خلاف الحلقات السابقة بينهما.

 

العتاب والإشتياق كان عنوانا للمكالمة التي تصالح فيها الثنائي، غير متذكرين إساءة كل منهم للآخر ومتجاوزين خلافهم الناتج بالأساس عن خوفهم على بعض.

 

حازم يعلم بزواج هنا

بعد عودة هنا "منى زكي" من أمريكا، تذهب إلى طليقها "حازم" محمد ممدوح، في محبسه لزيارته، والذي لم يصدق حينما رآها، كما سألها عن ابنهما "إبراهيم" لتؤكد "هنا" له أنه بخير، نظرات الشوق والحب كانت في بداية اللقاء.

 

لقاء هنا بابنها

وفي مشهد مؤثر، وبعد إذن المحكمة لهنا بمشاهدة ابنها وهو في حضانة المستشفى، تتحدث منى زكي "هنا" إلى ابنها من وراء الزجاج، وهي تحمل العديد من المشاعر له، حيث إنها لا تمتلك حق اصطحابه أو تسلمه بسبب ما دونته المستشفى من أنها تعاني اضطرابات نفسية.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق "درة" تكشف سر بكائها يوم فرحها.. وتؤكد: يوسف شاهين رشحنى لـ"هى فوضى"
التالى داوود حسين: اشتغلت فى بداية حياتى صبى ميكانيكى وعامل فى محل ملابس