أخبار عاجلة



نهى عابدين: كنت مرعوبة من وقوفي أمام الفنان يحيى الفخراني وأنا سكرانة | فيديو



نهى عابدين: كنت مرعوبة من وقوفي أمام الفنان يحيى الفخراني وأنا سكرانة | فيديو
نهى عابدين: كنت مرعوبة من وقوفي أمام الفنان يحيى الفخراني وأنا سكرانة | فيديو


تحدثت الفنانة نهى عابدين، عن حياتها وكيفية دخولها مجال الفن والتمثيل، قائلة: "لم أضع التمثيل هدفًا لي في فترة الطفولة، لكنني مع النضج اكتشفت نفسي في مجال الفن والتمثيل، فوالدي من سوهاج ووالدتي من رشيد واتولدت في إسكندرية وعشت عمري كله في الإسكندرية".

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc": "كنت في كلية آداب اجتماع وقدمت في معهد فنون مسرحية واترفضت وفي السنة التالية قدمت تاني في المعهد وتم قبولي".

 

سكرانة

وعن شخصيتها في مسلسل  "نجيب زاهي زركش"، تابعت: "كنت خايفة في مشاهدي مع الفنان يحيي الفخراني، لأنه من المفترض أن تكون الشخصية التي أؤديها سكرانة أثناء الحديث، وطول الوقت كنت مرعوبة لأنني من المفترض أن أكون سكرانة أثناء الحديث وكنت بحاول ضبط أدائي مع متطلبات المشهد، فكافة المشاهد في المسلسل كنت مرعوبة منها".

لعبة حظ

واستطردت: "أنا محظوظة  بعملي مع الفنان يحيى الفخراني وهند صبري  ومحمد ممدوح وأمينة خليل وأنا اشتغلت مع ناس كتير مهمين"، مردفة: "أعتذر عن أدوار تكون شبيهة بـ أعمال أديتها وأحب أعمل حاجة مختلفة بره الصندوق".

ونوس

وأكملت نهى عابدين: "حبيت دوري في مسلسل حلاوة الدنيا وكان بمنزلة نقلة في مشواري الفني، خاصة أنه كان بعد مشاركتي في مسلسل ونوس، وشعرت بالسعادة لاختلاف الشخصيات بين دوري في ونوس وفي حلاوة الدنيا، ومشهدي مع الفنانة هالة صدقي عندما ضربتني كان مشهدًا صعبًا وحبيت هذا المشهد بشكل كبير".

 

نهى عابدين هي ممثلة مصرية ولدت في مدينة الإسكندرية ودرست بالمعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2010 بمسلسل “طوق نجاة” مع الفنانة فيفي عبده.

 

شاركت بعدها في عدة أعمال أخرى وتزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014 وأنجبت منه طفلها أيمن.

 

وشارك نهى في مسلسلين هذا العام وهما “2 في الصندوق” مع أوس أوس وحمدي الميرغني ومسلسل “ليالينا 80” مع إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي.

 

وكانت أعلنت الفنانة نهى عابدين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك” اعتزالها الفن حيث كتبت تدوينة قالت فيها: “قرار ممكن، يكون صح أو غلط.. المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني.. أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي"، ولكن سرعان ما تراجعت عن القرار.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق هنا الزاهد تكشف موعد خروج كريم فهمى من المستشفى
التالى موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل حكاية جزيرة