أخبار عاجلة
عااجل .. غضب موسيماني من الخطيب -



مخرج «زقاق المدق» يكشف تطورات حالة نهال عنبر بعد إصابتها بارتجاج فى المخ



مخرج «زقاق المدق» يكشف تطورات حالة نهال عنبر بعد إصابتها بارتجاج فى المخ
مخرج «زقاق المدق» يكشف تطورات حالة نهال عنبر بعد إصابتها بارتجاج فى المخ


صدى العرب تعرضت الفنانة نهال عنبر، للإصابة بارتجاج فى المخ مساء أمس، أثناء عرض مسرحية "زقاق المدق" بالإسكندرية ودخولها للمستشفى.

وقال المخرج عادل عبده مخرج مسرحية "زقاق المدق"، في تصريح لـ"الدستور" إن الفنانة نهال عنبر أصبحت بخير تماما، ومن المقرر أن تخرج من المستشفى وتتواجد بين جمهورها مساء اليوم في العرض ولا توجد مشكلات على الإطلاق بعد الاطمئنان الكامل على صحتها.

واطمأن الفنان أشرف زكي على الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية وطمأن جمهورها عليها مؤكدا أن الأمر لا يوجد به أزمات.

أعلن عادل عبده، مخرج مسرحية زقاق المدق تعرض الفنانة نهال عنبر للإصابة بارتجاج في المخ أثناء تقديم العرض المسرحي هناك، حيث أظهر صورة تواجد فيها مع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أثناء زيارته لها.



وقال مخرج زقاق المدق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ادعوا للفنانة الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي زقاق المدق".

أضاف عبده: "فقد وقع على رأسها قطعة ديكور أدت إلي إصابتها وحدوث ارتجاج في الرأس وهى الآن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلكم ادعو لها بالشفاء العاجل".

مسرحية "زقاق المدق" بطولة دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، صابر رامى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.
وتُعد «زقاق المدق» رواية من أهم روايات نجيب محفوظ نشرت عام 1947 وتتخذ الرواية اسمها من أحد الأزقّة المتفرّعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحي الأزهر الشريف بالقاهرة، وتدور أحداث الرواية في زقاق صغير في أربعينيات القرن الماضي، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة شادية، وتدور أحداث القصة في فترة الأربعينيات والحرب العالمية الثانية وتأثيرها على المصريين، وتعتبر بطلَة قصة زقاقُ المدق هي حميدة التي انتهت حكايتها بين أحضان الضباط الإنجليز، وقد أنهت بمسلكها هذا حكاية خطيبها الذي مات مقتولا بيد الضباط الإنجليز.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بهذه الطريقة.. نادية الجندي تستعيد ذكرياتها
التالى أزمة جديدة وناز تنهي مسيرة فرات.. ملخص الحلقة 12 من مسلسل وصفة حب (صور) | صدى العرب