أخبار عاجلة
المدرب ساري يقرر مقاضاة حكم لاتسيو وميلان -
السيسي يخصص 90 ألف فدان لصالح الجيش في سيناء -



محمد رمضان يكشف سبب إلغاء حفل الساحل الشمالي: «شعبيتي لا تسمح»





صدى العرب كشف النجم محمد رمضان، اليوم الثلاثاء، إلغاء حفله الذي كان مقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، يوم الخميس 2 ، وذلك بعد أقل من 10 أيام على الحفل الذي أحياه في المدينة نفسها.

أول تعليق لمحمد رمضان على إلغاء حفله

ونشر "رمضان" فيديو لايف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مصحوبا بمنشور موضحا خلاله سبب إلغاء حفله قائلا: “أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة”.

وأضاف رمضان: "السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات.. السبب أمنيًا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهوري،  بعتذر لجمهوري، بلغوني إن شعبيتي لا تسمح لإقامة حفل يتسع لـ 3 آلاف مشاهد فقط، وحرصا على سلامتكم وعلى المكان، هما قاموا بإلغاء الحفل بشكرهم جدا، وإن شاء الله أشوفكم في حفل جديد".

تفاصيل حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

وكان الفنان محمد رمضان، قد أحيا يوم الجمعة ٢٦ اغسطس الماضي، حفلاً غنائيًا ضخمًا في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.



وافتتح رمضان الحفل الضخم، باستعراض مثير لأغنية "نمبر وان" وسط هتافات وصيحات اعجاب الجمهور وظهر خلاله بجوار سيارته من ماركة "لامبورجيني" وعدد من قائدي موتوسيكلات “الهارلي” إلى جانب أداء أكثر إثارة لرمضان بمشاركة عدد من الـ"dancers" النسائي والرجالي ووسط أجواء من الألعاب النارية.

وكان من أبرز لقطات الحفل دخول الفنان محمد رمضان الحفل بعدة ملابس، حيث كان يغير الملابس التي يرتديها مع كل أغنية والتي تناسب استعراضًا مختلفًا، كما دخل بسيارته الفارهة على الحفل، وهو تقليد جديد، ومن اللقطات البارزة في الحفل أيضًا الإضاءة وتجهيزاتها التي كانت لافتة للغاية مع كبر حجم الشاشة خلفه وتعد هي الأكبر في حفلات الساحل الشمالي هذا العام، كما ظهرت على الشاشة تصميم لوجه الفنان محمد رمضان بتقنية ثلاثي الأبعاد على هيئة تمثال ذهب.

يذكر أن محمد رمضان شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “موسي” وحقق نجاحا كبيرا، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مسار إجبارى فى ساقية الصاوى بـ 4 حفلات .. اليوم وغدا
التالى موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل حكاية جزيرة