حماقي عن حفل «الماسة»: الغناء أمام الجمهور يحركنا ويمنحنا التفاعل



حماقي عن حفل «الماسة»: الغناء أمام الجمهور يحركنا ويمنحنا التفاعل
حماقي عن حفل «الماسة»: الغناء أمام الجمهور يحركنا ويمنحنا التفاعل


عبّر المطرب محمد حماقي، عن سعادته الكبيرة بإحياء حفل أمام الجمهور في موسم الماسة بمدينة العلمين الجديدة.

وقال خلال مقابلة مع برنامج "التاسعة" على القناة الأولى، مساء الثلاثاء، إن الغناء أمام الجمهور مختلف عن حفلات الأون لاين، مؤكدًا أن حضور الجمهور يُحرك المطرب ويمنحه القدرة على التفاعل.

وأضاف أن وجود موسم حفلات في أمر يستدعي الشعور بالسعادة، موضحًا أن مصر أكثر دولة يجب أن تنظم مثل هذه الفعاليات التي ستكون هدفًا لكل المطربين في خلال السنوات المقبلة.



وأشار حماقي، إلى أنه لا يفضل طرح الأغنيات بشكل فردي، ورأى أنه يجب سماع الألبوم بشكل كامل، لافتًا إلى أنه لم يتبع هذا الأمر خلال الصيف الحالي لعدم انتهائه من إعداد الألبوم فقرر طرح الأغنيات بشكل منفصل.

وأحيا حماقي، قبل أيام، حفلًا فنيًّا كبيرًا بمسرح الماسة بمدينة العلمين الجديدة، علمًا بأنه كان قد طرح مؤخرًا أغنية "طالع موضة" وهى رابع أغنيات ألبومه الجديد "يا فاتنى"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق شيرين رضا تنتقد المبالغة في جهاز العروس.. وتكشف عن مهرها
التالى بسبب كورونا.. إيقاف تصوير فيلم Poker Face