"العارف" يسجل 55 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 7 أسابيع عرض



"العارف" يسجل 55 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 7 أسابيع عرض
"العارف" يسجل 55 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 7 أسابيع عرض


سجل فيلم "العارف" إيرادات وصلت إلى 55 مليون جنيه في شباك التذاكر، وذلك بعد مرور 5 أسابيع عرض، حيث انطلق الفيلم في السينمات يوم 14 الماضى، للمنافسة فى موسم عيد الأضحى السينمائى، واستطاع تصدر إيرادات الموسم.

وشهد العام والنصف الماضيين اتخاذ دور العرض العديد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس مثل نسب التشغيل التي لم تصل حتى الآن إلى النسبة الكاملة، وذلك ألقى بظلاله على أرقام إيرادات الأفلام طرحت خلال هذه الفترة، حتى استطاع "العارف" تخطى 50 مليون جنيه.

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

"العارف" من الأفلام الضخمة إنتاجياً فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى ( وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.



 

 

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق محيى الدين اللباد.. التشكيلى المغامر
التالى موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل حكاية جزيرة