أخبار عاجلة
الشثري: 3 شروط للطلاق.. وهناك إجراءات سابقة له -



شاهد| رقص هيفاء وهبي وإلهام شاهين في عيد ميلاد هالة سرحان



شاهد| رقص هيفاء وهبي وإلهام شاهين في عيد ميلاد هالة سرحان
شاهد| رقص هيفاء وهبي وإلهام شاهين في عيد ميلاد هالة سرحان


احتفلت الإعلامية هالة سرحان بعيد ميلادها بحضور مجموعة من الفنانين.

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي الجمهور بفيديو من الحفل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وحضر الاحتفال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان هاني رمزي والفنانة إلهام شاهين والفنانة عبير صبري وشقيقتها المذيعة مروة صبري والمخرجة إيناس الدغيدي. 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وحلت هيفاء وهبي ضيفة على برنامج "صباح الخير يا " وهو اللقاء الذي عرضه برنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى.



وانتشرت الساعات الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، حول منع حلقة هيفاء وهبى، وإجبارها من قبل أسرة برنامج "صباح الخير يا مصر"، على ارتداء بنطلون بدلاً من الشورت الذي كانت ترتديه خلال حفلها بمدينة العلمين.

وكشف محمد المعتصم رئيس تحرير برنامج "صباح الخير يا مصر"، حقيقة ما تردد، حيث كتب محمد المعتصم عبر صفحته على موقع "فيسبوك": "محمد حماقي وهيفاء وهبي.. ضيوف صباح الخير يا مصر، تابعوا اللقائين اللي عملتهم هدير أبو زيد وهيتذاعوا في برنامج صباح الخير يا مصر وبرنامج التاسعة". 

واستكمل محمد المعتصم، حديثه قائلاً: "ملحوظة: ورحمة أمي ما قلنا لـهيفاء وهبى البسي بنطلون.. علشان السؤال ده جالي من اكتر من ١٠٠ موقع مصري وعربي.. هي اللي قالت: احتراما لـ صباح الخير يا مصر والتليفزيون المصري وجمهوره الصباحي ما ينفعش الشورت.. بس نعمل ايه الموقع اللي نشر القصة دي حبايبي واخواتي (قالك مخرج البرنامج أجبرها.. مع ان ماكانش فيه مخرج من الأساس)".

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أول ظهور لنهال عنبر بعد خروجها من المستشفى |صورة
التالى موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل حكاية جزيرة