أخبار عاجلة



أول ظهور لنهال عنبر بعد خروجها من المستشفى |صورة



أول ظهور لنهال عنبر بعد خروجها من المستشفى |صورة
أول ظهور لنهال عنبر بعد خروجها من المستشفى |صورة


خرجت الفنانة نهال عنبر، من المستشفى بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة إثر اصطدامها بالديكور الخاص لمسرحيتها الجديدة «زقاق المدق» بالإسكندرية.

ونشرت الفنانة عبير منير صورة تجمعها بنهال عنبر في أول ظهور لها عقب خروجها من المستشفى عبر حسابها بـ"إنستجرام" وعلقت قائلة: "بطمنكم على نهال عنبر الصورة دي حالا من بيتها هي كويسة الحمد لله بتاخد العلاج وحتنزل النهاردة تعرض في المسرحية وجايه على نفسها علشان جمهورها الجميل وزملاءها اللى بتحترمهم وعمال محمد عبد الوهاب في إسكندرية هي دي نهال الانسانه ربنا يديها على قد نيتها الطيبة".
 

وروى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي لـ"بوابة أخبار اليوم" ما حدث لنهال عنبر قائلاً: «اصطدمت بالديكور الخاص بالمسرحية ما تسبب في جرح في رأسها واستكملت العرض ولكن بعدها أحست بصداع شديد وتم نقلها لمستشفى العلمين، حيث تبين إصابتها بارتجاج في المخ».

مسرحية «زقاق المدق» مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، بطولة دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبدالرحمن، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، إبراهيم غنام، هاني عبدالهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فيديو| نانسي عجرم تلتقي جمهورها على المسرح الروماني 2 سبتمبر
التالى شاهد| رقص هيفاء وهبي وإلهام شاهين في عيد ميلاد هالة سرحان