أخبار عاجلة
البورصة تتراجع في بداية تعاملات اليوم الاثنين -



أبرزهم «الكينج».. تفاصيل حفلات ساقية الصاوي خلال سبتمبر



أبرزهم «الكينج».. تفاصيل حفلات ساقية الصاوي خلال سبتمبر
أبرزهم «الكينج».. تفاصيل حفلات ساقية الصاوي خلال سبتمبر


صدى العرب تقدم ساقية الصاوي خلال شهر عددا من الحفلات المميزة لعدد من الفرق الغنائية المتنوعة والمختلفة في الموسيقى الذي تقدمها بجانب حفلات على العرائس حيث تعيد الساقية تقديم حفلات للكينج محمد منير بعد فترة غياب، وتستعرض "الدستور" أبرز هذه الحفلات. 

حفل الأطلال 

تستعد ساقية عبد المنعم الصاوى لاستقبال حفل موسيقى عربية لفرقة «الأطلال» الثلاثاء 14 سبتمبر فى السادسة والنصف مساءً على مسرح قاعة النهر، وفرقة الأطلال للموسيقى العربية فرقة تهتم بالموسيقى العربية والتراث وإظهاره في شكل جديد  ويقود الفرقة المايسترو ياسر مصطفى.

حفل فرقة الخان

تستعد فرقة الخان بقيادة المايسترو فادى المغربي لإحياء حفل موسيقى عربية الأربعاء 15 سبتمبر فى السابعة والنصف مساءً على مسرح قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي تضم الفرقة مواهب فنية من المطربين و العازفين المهرة يذكر أن فرقة الخان قد تأسست عام 2014 على يد فادي المغربي، تساهم الفرقة في إحياء التراث القديم .

حفل الكينج محمد منير

بعد طول غياب وانتظار يقدم مسرح الساقية للعرائس حفل عرائس الملك "محمد منير" يوم الخميس 16 سبتمبر بقاعة الحكمة فى السابعة مساءً، ومن المقرر تقديم مجموعة من أغنيات الكينج بروح مصرية مع العرائس التى تشكل معًا تجسيدًا لحفلاته الحقيقية يشهد العرض شعبيته الكبيرة من رصيد الملك في قلوب المنايرة.

حفل المبهجين

يحيى فريق "المبهجين" حفلاً غنائياً على مسرح قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوى، الخميس 16 سبتمبر فى السابعة والنصف مساءً، "المبهجين" فرقة موسيقى عربية بروح مختلفة تهدف لنشر البهجة والطاقة الإيجابية ورسم الابتسامة على وجه الحضور من خلال تقديم قالب غنائي تمثيلي مبهج يقود الفرقة الفنان محمد طارق قدمت الفرقة مجموعة من الحفلات في عدد من المراكز الثقافية.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ذاكرة اليوم.. توقيع اتفاقية كامب ديفيد وميلاد الشيخ الحصرى وعبلة كامل
التالى صور- بحضور خالد جلال.. إقبال كثيف على صالون الأهلى الثقافى